الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة الودية اليوم
الزمالك
الزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة الودية اليوم

يلتقي نادي الزمالك مع نظيره فريق الجونة في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد الذي سينطلق آخر الشهر الجاري.

وتمكن فريق الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس من عمل فترة إعداد جيدة عن طريق معسكر خارجي أقامه الفريق في ألمانيا.

ويسعى الزمالك إلى إشراك اللاعبين في أكبر عدد من المباريات قبل انطلاقة الموسم ليتعرف المدرب الفرنسي على اللاعبين أكثر خصوصًا بعد دخول عناصر جديدة ضمن قوام الفارس الأبيض.

وحصد الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الموسم الماضي.

موعد اللقاء

ينطلق اللقاء الودي بين الجونة والزمالك في الخامسة من مساء اليوم وتقرر نقل اللقاء من برج العرب إلى الملعب الفرعي باستاد القاهرة الدولي.

كان الجونة قد لعب لقاء ودي أمام الأهلي واستطاع الخروج بنتيجة التعادل في مباراة كبيرة لم ينجح فيها مهاجمي الأهلي في الوصول لشباك الجونة.

القنوات الناقلة للقاء

كعادة مباريات الفارس الأبيض الودية لا تقوم أي قناة بعرضها وسيتم نقل اللقاء على قناة الزمالك تي في على اليوتيوب كما سيقوم موقع يلاشوت بعمل بث مباشر للشوط الأول والثاني للقاء.

ويسعى الزمالك إلى الاستعداد الجيد للموسم الأصعب بالنسبة للفارس الأبيض الذي سينافس على أربع بطولات خلافاً لبطولتي السوبر المصري والسوبر المصري السعودي.

ويستهل الزمالك مشواره بالموسم الجديد بلقاء فريق بتروجيت في أولى جولات بطولة الدوري المصري الممتاز يوم 31 من الشهر الجاري.

ويلعب الزمالك مباراة ودية أخرى قبل انطلاق الموسم الجديد أمام فريق الإنتاج الحربي في السادس والعشرين من الشهر الجاري في أخر بروفا لكريستيان جروس قبل بداية موسمه الأول مع الزمالك.

لمشاهدة البث المباشر للمباراة أضغط هنا

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.