الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة الزمالك والجونة الودية اليوم

موعد مباراة الزمالك والجونة الودية اليوم

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية استعدادًا للموسم الجديد أمام فريق الجونة مساء اليوم في ظل سعي السويسري كريستيان جروس لعمل فترة إعداد جيدة وإشراك الصفقات الجديدة للتأقلم مع الفريق.

ويخوض الفارس الأبيض اللقاء الودي بعد عودة الفريق من معسكره الخارجي الذي أقامه في ألمانيا وذلك ضمن الفترة الاستعدادية لموسم صعب ينتظر فيه الأبيض تحديات كبيرة.

موعد اللقاء

يقام اللقاء الودي بين الزمالك والجونة في الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة في ظل سعي الفريقين للوصول لأكبر قدر من اللياقة قبل بداية الموسم.

ويخوض الزمالك لقاء آخر أمام فريق الانتاج الحربي فيي أخر مباريات الفريق الودية قبل بداية الموسم الجديد وذلك مساء يوم 26 من الشهر الجاري.

ويصطدم الزمالك في الجولة الأولى من بطولة الدوري بفريق بتروجيت يوم 31 من الشهر الحالي في أول اختبار رسمي للمدرب واللاعبين الجدد للفريق الأبيض.

وينتظر الزمالك موسم صعب من المقرر أن يخوض فيه الأبيض غمار أربع بطولات هي الدوري المصري الممتاز و كأس مصر والبطولة العربية والكونفيدرالية الإفريقية فضلًا عن مبارتي السوبر المصري أمام الأهلي والسوبر المصري السعودي أمام الهلال السعودي.

فريق الجونة يستعد هو الآخر لموسم صعب يسعى من خلاله الفريق العائد إلى بطولة الدوري من جديد إلى الظهور بشكل جيد والاستمرار في دوري الأضواء والشهرة.

ولعب الجونة منذ أيام مباراة ودية أمام النادي الأهلي واستطاع أن يخرج منها بنتيجة التعادل دون أن تهتز شباكه.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.