الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة ليفربول ومانشيستر سيتي الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ومانشيستر سيتي الودية والقنوات الناقلة

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي غريمه فريق مانشيستر سيتي في مباراة ودية قوية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

ويلعب وصيف النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا مع بطل الدوري الإنجليزي مباراة ودية ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال المقامة حاليًا في أمريكا.

ويستعد الفريقين لخوض منافسات موسم قوي على مستوى الدوري ودوري الأبطال خاصتًا بعد التدعيمات القوية للريدز بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب والفريق القوي الذي بناه  المدرب هذا الموسم ويقوده النجم المصري محمد صلاح.

موعد المباراة

ينطلق لقاء ليفربول و مانشيستر سيتي في تمام الثانية من صباح يوم 26 /7 بتوقيت القاهرة وذلك ضمن مباريات بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية.

وتمكن المدرب الإسباني بيب جوارديولا من تكوين فريق قوي استطاع التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لكنه فشل في استكمال المشوار في دوري الأبطال وخرج من دور الثمانية للبطولة على يد الريدز ليفربول.

وتمكن ليفربول بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح من الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكن الفريق خسر النهائي لحساب فريق ريال مدريد الذي تمكن من تحقيق اللقب الثالث على التوالي.

القنوات الناقلة للمباراة 

يعرض اللقاء على قناة ليفربول الرسمية وقناة بيان سبورتس القطرية التي تعمل على تغطية بطولة الكأس الدولية للأبطال البطولة الودية المقامة حاليًا في أمريكا والتي يشارك فيها كل عام كبار الفرق الأوروبية.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.