الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مبارة الزمالك الودية القادمة أمام الانتاج الحربي
الزمالك

موعد مبارة الزمالك الودية القادمة أمام الانتاج الحربي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق الانتاج الحربي في ثاني مباريات الفريق الأبيض الودية ضمن معسكر التجمع الخامس.

وخاض الزمالك مباراة ودية أمام فريق الجونة و انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في مباراة كبيرة شهدت تألق المهاجم المغربي حميد أحداد الذي سجل الهدف الثاني للزمالك في اللقاء.

موعد المباراة 

يلعب لقاء الزمالك الودي أمام الانتاج الحربي على ملعب السلام مساء يوم الخميس القادم ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

ويصطدم الزمالك في الجولة الأولى من بطولة الدوري بفريق بتروجيت في مباراة قوية هي الاختبار الرسمي الأول للمدرب السويسري كريستيان جروس الذي تولى مهمة تدريب الزمالك خلفًا للكابتن خالد جلال المتوج ببطولة كأس مصر مع الأبيض هذا الموسم.

ويستعد الزمالك لموسم صعب سينافس فيه الأبيض على أربع بطولات خلفاً لبطولتي السوبر المصري والسوبر المصري السعودي.

على الجانب الأخر يستعد فريق الانتاج الحربي لبطولة الدوري الممتاز الذي سينطلق نهاية هذا الشهر ويسعى الفريق إلى الظهور بشكل جيد كما عودنا الفريق في المواسم الأخيرة.

ويأمل كريستيان جروس قبل نهاية فترة الإعداد في التعرف على كل اللاعبين والوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق قبل خوض المباريات الرسمية ومحاولة معالجة أخطاء الفريق قبل انطلاق المنافسة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.