الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / رئيس سيمنز: سنساعد مصر من أجل استعادة مجدها
جو كايسر
جو كايسر

رئيس سيمنز: سنساعد مصر من أجل استعادة مجدها

قال “جو كايسر” الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة سيمنز العالمية، إن التعاون مع مصر أخذ شكل الشراكة من أجل لتقوية قطاع الطاقة بنسبة 40%، ونشعر بالفخر لإنجاز هذا المشروع في هذا الوقت القياسي.

وأضاف خلال حوار تلفزيوني لقناة “extra news”، مساء اليوم، أن المشروع بلغت قيمته 8 مليار يورو، مشيرًا إلى أن المفاوضات كانت قاسية وصعبة، وانخرط فيها الرئيس السيسي، منوهًا على أن المفاوضات لصالح مصر.

وأشار إلى أن الشراكة المصرية في هذا المشروع كانت قوية، فقد استطعنا إنشاء واحد من أكبر مشروعات البنية التحتية على مستوى العالم، رغم الصعوبات التي واجهناها، مؤكدًا على أن الشراكة المصرية استثنائية.

وأوضح أن هذا المشروع شاركت فيه 63 شركة على مستوى العالم منها 61 شركة مصرية، موضحًا أن النتائج الاقتصادية لهذا المشروع كبيرة للغاية.

وأكد على أن مصر من الدول التي حققت نمو اقتصادي على مستوى الأربع أعوام الماضية، وشهدت تطوير في البنية التحتية، مؤكدًا على أن مصر إذا استمرت على نفس وتيرة التنمية ستكون خطوة أكبر لاستعادة مجدها، وسنساعد مصر على ذلك، في ظل رؤية قيادية واعية، وأشعر بالانبهار من أداء القيادة المصرية.

إقرأ أيضًا:

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.