الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / متحدث البرلمان: المجلس درس برنامج الحكومة عبر 5 لجان فرعية
مجلس النواب
مجلس النواب

متحدث البرلمان: المجلس درس برنامج الحكومة عبر 5 لجان فرعية

قال النائب “صلاح حسب الله” المتحدث باسم البرلمان، إن الحكومة حينما عرضت برنامجها على البرلمان، شكل المجلس لجنة خاصة لدراسة البرنامج، ثم بعد ذلك لجنة خاصة مكونة من 5 لجان فرعية، كل لجنة فرعية تتولى دراسة هدف معين من الأهداف الاستراتيجية الخمس التي أعلن الدكتور “مصطفى مدبولي” خلال عرضه برنامج الحكومة.

وأضاف خلال اتصال هاتفي لقناة “extra news”، مساء اليوم، أن اللجنة عرضت تقريرها النهائي على النواب، لدراسة التقرير، مشيرًا إلى أن عدد النواب الذين عقبوا على برنامج الحكومة سواء بتوصيات أو ملاحظات حوالي 260 نائب.

وأوضح أن أبرز توصيات النواب تأتي في ثلاث محاور (وضع آليات واضحة لتنفيذ برنامج الحكومة _ وضع جداول زمنية لتنفيذ برنامج الحكومة _ آليات وأدوات المتابعة الخاصة تنفيذ البرنامج).

وأشار إلى أن البرلمان ألزم الحكومة بعرض تقارير دورية على المجلس، توضح ما تم إنجازه، وما لم يتم إنجازه، مشيرًا إلى أن الحكومة أعلنت التزامها بهذه التوصيات.

وأكد على أن البرلمان يثق في قدرات الدكتور “مصطفى مدبولي” رئيس الوزراء، في تنفيذ البرنامج، وإشعار المواطن البصري بالتحسن الأوضاع المعيشية.

إقرأ أيضًا:

“شريف إسماعيل” يتجه لحضور قمة “بريكس” نائبا عن “السيسي”

“مدبولي” من البرلمان:” الضرائب ليست المصدر الوحيد للموارد وشكلنا فريق لمتابعة تنفيذ برنامج الحكومة”

توصيل الغاز بقسط شهري وبدون مقدم..لأول مرة

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.