الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الودية اليوم

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الودية اليوم

في مباراة ودية بطابع رسمي يلتقي الريدز ليفربول مع السماوي مانشيستر سيتي ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

ويلعب الفريقين اللقاء فجر اليوم ضمن بطولة الكأس الدورلية للأبطال أقوى البطولات الودية التي يشارك فيها كبار فرق أوروبا وتقام حالياً في أمريكا.

ويحاول بيب جوارديولا و يورجن كلوب تحقيق الاستفادة القصوى من البطولة قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

كان فريق ليفربول قد خسر في مباراته الأخيرة أمام فريق بروسيا دورتموند الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ومن نفس الفريق خسر فريق مانشيستر سيتي في مباراته الأخيرة بهدف وحيد.

ويسعى يورجن كلوب الذي قدم أداء رائع مع الريدز الموسم الماضي إلى إشارك الصفقات الجديدة للدخول في قوام الفريق ومحاولة الوقوف على نقاط الضعف في الفريق قبل بداية الموسم.

على  الجانب الأخير يسعى بيب جوارديولا إلى الوصول لأعلى مستوى من اللياقة للاعبيه قبل انطلاق موسم صعب يسعى من خلاله المدرب الإسباني إلى تحقيق المزيد من الإنجاز مع السماوي.

مانشيستر سيتي تمكن من تحقيق الدوري الإنجليزي بعد موسم كبير للكتيبة بيب لكن الفريق ودع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا من دور ال8 على يد فريق ليفربول الذي استطاع بقيادة مدربه يورجن كلوب ونجمه المصري محمد صلاح أن يعبر إلى نهائي البطولة لكنه خسر اللقب لحساب فريق ريال مدريد الإسباني.

القنوات الناقلة للقاء

يمكن مشاهدة اللقاء الودي بين ليفربول و مانشيستر سيتي مباشرة على قناة بيان سبورت القطرية التي تهتم بنقل المباريات الكبيرة وتغطي المحافل الكروية على مستوى العالم.

تشكيلة ليفربول ضد مانشستر سيتي:- 

وبدء المدير الفني لنادي ليفروبول الإنجليزي يورجن كلوب المباراة بالتشكيلة الاحتياطية للنادي، وجلس على مقاعد البدلاء

ملخص ونتيجة المباراة:- 

تمكن الألماني ساني من تسجيل الهدف الأول في المباراة لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وتعادل الدولي المصري محمد صلاح بعد دقيقتين فقط من تسجيل الهدف الاول، لتصبح النتيجة 1-1.

وانتهت المباراة بفوز ليفربول على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد، سجل أهداف الريدز محمد صلاح وساديو ماني، وهدف مانشستر سيت ساني.

لمشاهدة أهداف المباراة أضغط هنا

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.