الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة الترجي وكمبالا سيتي العودة

موعد مباراة الترجي وكمبالا سيتي العودة

يواجه متصدر المجموعة الأولى فريق الترجي التونسي نظيره فريق كامبالا سيتي في مباراة قوية ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2018.

وتمكن فريق الترجي من جمع سبع نقاط خلال مشواره في دور المجموعات بعد التعادل مع الأهلي والفوز على تاونشيب لولز وكمبالا سيتي.

على الجانب الأخر تمكن فريق كامبالا سيتي من تحقيق فوز وحيد على فريق الأهلي بهدفين نظيفين في الجولة الثانية ومني بهزيمتين أمام تاونشيب والترجي على الترتيب.

موعد المباراة

يقام لقاء كامبالا سيتي والترجي في الثالثة عصر السبت على ملعب فريق كامبالا سيتي الذي يسعى إلى تحقيق فوزه الثاني للعودة للمنافسة من جديد.

كان فريق الترجي قد تمكن من تحويل تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف في المباراة التي جمعته بفريق كامبالا في الجولة الثالثة من دور المجموعات على ملعب رادس بتونس.

ويقام لحساب نفس المجموعة لقاء أخر لا يقل أهمية عن هذا اللقاء بين الأهلي و تاونشيب رولز في مباراة مهمة ستساهم نتيجتها بشكل كبير في تحديد المتأهلين عن المجموعة الأولى.

القنوات الناقلة المباراة

تمتلك قناة بيان سبورت القطرية حقوق بث بطولة دوري أبطال إفريقيا كما تمتلك حقوق بث جميع المباريات والبطولات الكبرى في إفريقيا.

وستزيع بيان سبورت مباراة الترجي وكامبالا سيتي بشكل حصري مع تغطية حية لأحداث ما قبل وبعد اللقاء.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.