الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة النجم الساحلي وإمبابان سوالوز والقنوات الناقلة
النجم الساحلي

موعد مباراة النجم الساحلي وإمبابان سوالوز والقنوات الناقلة

يواجه فريق النجم الساحلي نظيرة فريق إمبابان سوالوز في مباراة قوية بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اللقاء يقام على أرض الفريق التونسي الذي تمكن من تحقيق انتصارين وتعادل في أول ثلاث مباريات له في دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال.

موعد المباراة 

يقام لقاء النجم الساحلي و إمبابان سوالوز في التاسعة من مساء الجمعة على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة ويسعى من خلاله فريق النجم إلى الابتعاد في صدارة المجموعة الرابعة التي يحتل الفريق التونسي الصدارة برصيد 7 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق إمبابان سوالوز الذي يمتلك في جعبته أربع نقاط.

مشوار فريق النجم الساحلي في دور المجموعات

حقق النجم الساحلي تعادل في الجولة الأولى بهدف لمثله خارج أرضه أمام فريق بريميرو دو أجستو قبل أن يتمكن من حصد أول ثلاث نقاط له بعد فوزه في تونس على فريق زيسكو الزمبي بهدفين مقابل هدف وفي الجولة الثالثة حقق النجم فوز مهم علىى صاحب المركز الثاني في المجموعة فريق إمبابان بثلاثة أهداف نظيفة.

مشوار فريق إمبابان في دور المجموعات

فريق إمبابان حقق تعادل مثير في الجولة الأولى مع فريق زيسكو الزمبي قبل أن يخطف فوز صعب بهدف نظيف من فريق بريميرو دو أجستو في الجولة الثانية،وأخيرًا مني الفريق بهزيمة ثقيلة على أرضه ووسط جماهيره من فريق النجم الساحلي بثلاثة أهداف نظيفة.

القنوات الناقلة للقاء

يعرض اللقاء بشكل حصري على شبكة قنوات بيان سبورتس القطرية التي تمتلك حقوق بث البطولة وكل البطولات الكبيرة على مستوى العالم.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.