الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة وفاق سطيق والدفاع الجديدي اليوم

أهداف مباراة وفاق سطيق والدفاع الجديدي اليوم

يواجه نادي وفاق سطيق الجزائري فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي، اليوم الجمعة، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وتلعب المباراة في تمام التاسعةً مساءًا بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، حيث يحل الفريق الجزائري ضيفًا على فريق الدفاع الجديدي اليوم.

وانتهت مباراة الذهاب في الجزائر، بفوز وفاق سطيف بهدفين مقابل هدف وحيد، سجل هدف الدفاع محمد علي بعمر في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، وتعادل وفاق سطيف في الدقيقة 21 عن طريق حبيب بوجيملينا، وسجل هدف الفوز قبل نهاية المباراة إدين غتشا.

وتعادل الدفاع الجديدي في المباراة الأولى أمام مولودية الجزائر بهدف لمثله، وخسر على أرضه من مازيمبي الكونغولي بهدفين نظيفين، وخسر المباراة الثالثة من الدفاع بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتمكن نادي وفاق سطيف من الفوز في مباراة وحيدة أمام الدفاع الجديدي، في دور المجموعات وخسر المباراة الأولى أمام مازيمبي الكونغولي برباعية مقابل هدف وحيد، وخسر على أرضه من مولودية الجزائر بهدف نظيف.

وتأتي ترتيب المجموعة كالتالي:-

الفريقلعبالنقاط
الترجي614
حوريا كوناكري610
أورلاند بايرتس66
بلاتنيوم62

ملخص ونتيجة المباراة:-

تمكن نادي الدفاع الجديدي من ترجمة سيطرته على احداث المباراة من تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق رضا الله الغزوفي، ليعلن عن أول أهداف المباراة للدفاع المغربي.

وتعادل نادي وفاق سطيق الجزائري في الدقيقة 31 من عمر المباراة عن طريق عبد المؤمن جؤ.

الأهداف:-

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.