الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة مولودية الجزائر ومازيمبي اليوم

القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة مولودية الجزائر ومازيمبي اليوم

يلعب فريق مولودية الجزائر الجزائري مباراة مهمة في مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا ضد فريق مازيمبي الكونغولي في إطار الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2018.

وتمكن فريق مازيمبي من تحقيق العلامة الكاملة بالانتصار في جميع مبارياته في دور المجموعات على وفاق سطيف و الدفاع الحسني الجديدي و مولودية الجزائر.

على الجانب الأخر حقق فريق مولودية الجزائر انتصار وتعادل وهزيمة خلال الثلاث مباريات التي لعبها الفريق في دور المجموعات من البطولة الأعرق في إفريقيا على مستوى الفرق.

موعد مباراة وفاق سطيف ومازيمبي

ينطلق اللقاء المهم بين مولودية الجزائر ومازيمبي في تمام التاسعة من مساء السبت على ملعب الفريق الجزائري الذي يسعى إلى تعزيز فرصه في بلوغ دور ال16 في مجموعة تضم ثلاث فرق عربية.

القنوات الناقلة لمباراة مولودية الجزائر ومازيمبي

تنقل  قناة بيان سبورت HD1  مباراة مولودية الجزائر ومازيمبي في إطار الجولة الرابعة وتقوم القناة بعمل ستوديو تحليلي متميز للمباراة مع تعليق عربي ومحللين متميزين.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مولودية الجزائر ضد مازيمبي

تزداد عملية البحث قبل مباريات دوري أبطال إفريقيا على موضوعات القنوات المفتوحة الناقلة للمباريات نظرًا لأن قناة بيان سبورتس القطرية تمتلك حقوق بث البطولة وتقوم بعرضها على القنوات المشفرة.

هناك مجموعة من القنوات المفتوحة التي تذيع المباريات المهمة في دوري أبطال إفريقيا مثل مجموعة قنوات إي بي سي الإثيوبية وغيرها من القنوات الإفريقية الأخرى.

تردد قناة znbc الزامبية

القمر الصناعي : INTELSAT 904 / 60 East .
معدل الترميز : 5000 .
تردد القناة : 3765.
معامل الخطأ : 3/4.
مواضيع متعلقة
Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.