أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وتاونشيب اليوم

القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وتاونشيب اليوم

يلعب النادي الأهلي غدًا السبت في السادسة مساءًا، مع نادي تاونشيب رولز البتسواني بطل بتسوانا في إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى النادي الأهلي لتكرار الفوز الثاني على التوالي في الجولة الرابعة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أفريقيا،وتحقيق ثلاث مقاط جديدة في صراع البحث عن إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى.

وتغلب النادي الأهلي على تاونشيب في برج العرب في الإسكندرية بثلاثة أهداف للا شئ، أحرزهم كل من المغربي وليد أزارو،والتونسي علي معلول، وإسلام محارب، ويسعى المارد الأحمر إلى الفوز ورفع رصيده للنقطة 7 وانتظار تعثر المنافسين للوصول إلى صدارة المجموعة للمرة الأولى منذ بداية دور المجموعات.

ومن المقررأن يلعب الأهلي غدًا على ملعب الاستاد الوطنى بالعاصمة البتسوانية جابروني، ويبلغ عدد نقاط تاونشيب، 3 نقاط في المركز الثالث .

ويفقد النادي الأهلي جهود لاعبه ميدو جابر عن الفريق بسسب عودته مساء يوم الخميس إلى القاهرة لعزاء والده كما سيغيب أحمد فتحي أيضًا عن المباراة.

النادي الأهلي بدأ مشواره في البطولة بتعادل مخيب للآمال مع الترجي التونسي في القاهرة، ثم هزيمة قاسية من كامبالا سيتي بهدفين نظيفين في أوغندا قبل أن يصحح الأخطاء عن طريق فوزه على تاونشيب في الإسكندرية بثلاثة أهداف.

أما تاوشيب فبدأ مشواره في البطولة بالفوز على فريق كامبالا سيتي قبل أن تلحقه الهزيمتين المتتاليتين في البطولة ضد فريق الترجي التونسي والأهلي المصري.

ويعود الأهلي من بتسوانا ليلاقي فريق الإسماعيلي في أولى مياريات الدوري المصري بوم الثلاثاء القادم، الموافق 2ـ8ـ 2018.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وتاونشيب رولز

ينطلق لقاء الأهلي وتاونشيب رولز في السادسة مساء وستقوم قناة بيان سبورت HD2 التابعة لشبكة قنوات بيان سبورتس القطرية بعرض اللقاء مع ستوديو تحليلي متميز قبل وبعد المباراة.

القنوات المفتوجة الناقلة لمباراة الأهلي وتاونشيب رولز

دائمًا ما تقوم قناتي أورميا تي في و إي بي سي 3 الإثيوبيتين بنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا وعرض كل الأهداف لجميع المباريات القوية الإفريقية و الأوروبية.

ومن المتوقع أن تنقل إحدى القناتين مباراة الأهلي وتاونشيب رولز اليوم،لكن هذا الكلام ليس بشكل رسمي حيث لا تعلن القناة عن عرضها للمباريات وإنما تقوم بالبث أثناء المباراة دون إعلان مسبق.

مواضيع متعلقة

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2018

بث مباشر مباراة الأهلي وتاونشيب رولز اليوم العودة

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.