الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / القنوات المجانية الناقلة لمباراة النجم وإمبابان سوالوز اليوم
النجم الساحلي

القنوات المجانية الناقلة لمباراة النجم وإمبابان سوالوز اليوم

يستضيف نادي النجم الساحلي التونسي فريق امبابان سوالوز اليوم، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات، في المباراة التي تلعب على ملعب سوسة بالعاصمة التونسية.

وتلعب المباراة في تمام التاسعةً مساءًا بتوقيت القاهرة، والثامنةً مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل نادي النجم الساحلي المباراة وهو في المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مبارتين والتعادل في مباراة وحيدة، وحال الفوز في مباراة اليوم، يصعد رسميًا إلى دور ربع نهائي البطولة، ويحتاج إلى نقطة وحيدة فقط.

وعلى صعيد متصل يأتي إمبابان سوالوز في المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة وحيدة، والخسارة في مباراة والتعادل في مباراة.

يعرض اللقاء بشكل حصري على شبكة قنوات بيان سبورتس الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تنقل المباراة على قناة بين سبورت hd1.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة وفاق سطيف والدفاع الجديدي

تقوم قناة أورميا تي في الإثيوبية بنقل الكثير من المباريات القوية إفريقيًا و أوروبيًا ومن الممكن أن تقوم القناة بنقل مباراة وفاق سطيف و الدفاع الحسني الجديدي لكن هذا الشئ ليس مؤكد لأن عادة القناة أنها لا تعلن عن المباريات التي تعرضها.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.