الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / القنوات المجانية الناقلة لمباراة وفاق سطيف والدفاع الجديدي اليوم
الدفاع الحسني الجديددي

القنوات المجانية الناقلة لمباراة وفاق سطيف والدفاع الجديدي اليوم

تمتاز مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا بالقوة والحماس خاصة مع إقتراب جولات الحسم في دور المجموعات من البطولة الأعرق في إفريقيا على مستوى الفرق.

فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي يواجه فريق وفاق سطيف في التاسعة من مساء اليوم في مباراة قوية يحتضنها ملعب العبدي معقل الفريق المغربي الذي يعد اللقاء الفرصة الأخيرة له في المحافظة على آماله في التأهل إلى الدور الثاني.

فريق وفاق سطيف بدأ البطولة بشكل سئ وتلقى هزيمتين في أول جولتين أمام فريق مازيمبي الكونغولي و مولودية الجزائر لكنه تدارك الموقف وتمكن من تحقق فوز صعب على فريق الدفاع الحسني الجديدي في الجولة الماضية.

على الجانب الأخر لم يتمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي من تحقيق أي نتيجة إيجابية في دور المجموعات سوى تعادل وحيد أمام فريق مولودية الجزائر وتلقى هزيمتين من مازيمبي و وفاق سطيف.

القنوات الناقلة للقاء

تمتلك قناة بيان سبورتس القطرية حقوق بث بطولة دوري أبطال إفريقيا وبطبع ستقوم بعرض لقاء الدفاع الحسني الجديدي ووفاق سطيف في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة وفاق سطيف والدفاع الجديدي

تقوم قناة أورميا تي في الإثيوبية بنقل الكثير من المباريات القوية إفريقيًا و أوروبيًا ومن الممكن أن تقوم القناة بنقل مباراة وفاق سطيف و الدفاع الحسني الجديدي لكن هذا الشئ ليس مؤكد لأن عادة القناة أنها لا تعلن عن المباريات التي تعرضها.

تردد قناة أورميا تي في

  • تردد 12380
  • معدل الترميز 27500
  • معامل التصحيح 6/5
  • أفقى.

لمشاهدة أهداف المباراة اليوم أضغط هنا

لمشاهدة البث المباشر للمباراة أضغط هنا

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.