الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وتاونشيب رولز اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وتاونشيب رولز اليوم

يلعب الأهلي مباراة مصيرية في مشواره في دوري أبطال إفريقيا وذلك عندما يواجه فريق تاونشيب رولز البتسواني في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون إلى تحقيق الفوز خارج القواعد لتعزيز فرصه في بلوغ دور ال16 عن المجموعة الأولى التي تشهد منافسة شرسة بين أربع فرق هم الأهلي والترجي وكامبالا سيتي و تاونشيب رولز.

ويمثل اللقاء بالنسبة للكتيبة الحمراء عنق الزجاجة في المجموعة التي تشهد منافسة شرسة بين الفرق الأربعة،ويعلم كارتيرون جيدًا أن الخسارة في هذا اللقاء تعني تعقيد موقف الأهلي في المجموعة.

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب رولز

ينطلق اللقاء المرتقب بين الأهلي وتاونشيب في السادسة من مساء السبت على الملعب الوطني بالعاصمة البتسوانية جابروني ضمن منافسات رابع جولات دور المجموعات من البطولة الأعرق في إفريقيا على مستوي الفرق.

وتمكن الأهلي من تحقيق فوز كبير على فريق تاونشيب رولز في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية بثلاثة أهداف نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وتاونشيب رولز

تمتلك شبكة قنوات بيان سبورتس القطرية حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا وستقوم بعرض لقاء الأهلي وتاونشيب رولز على قناة بيان سبورت HD2 مع تغطية متميزة وستوديو تحليلي لأحداث ما قبل وبعد المباراة.

الأهلي تعادل في الجولة الأولى أمام فريق الترجي بدون أهداف وهزم في الجولة الثانية من فريق كامبالا سيتي بهدفين نظيفين لذلك لن يكون أمام الفريق سوى تحقيق الفوز لتجنب تأزم موقفه في المجموعة التي يحتل فيها الأحمر المركز الثاني بأربع نقاط.

على الجانب الآخر تمكن فلايق تاونشيب رولز من تحقيق فوز وحيد على فريق كامبالا سيتي في الجولة الأولى وتلقي هزيمتين ولن يكون أمامه أيضًا سوى تحقيق الفوز للحفاظ على آماله قائمة في بلوغ الدور الثاني.

ولحساب نفس المجموعة يواجه فريق الترجي التونسي فريق كامبالا سيتي في مباراة لا تقل أهيمة عن مباراة الأهلي وتاونشيب رولز.

ويحتل الترجي صدارة المجموعة الأولى بسبع نقاط بعد تحقيقه الفوز في مباراتين أمام تاونشيب وكامبالا سيتي وتعادله مع الأهلي في الجولة الأولى.

التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة تاونشيب رولز

من المتوقع أن يلعب المدرب الفرنسي بنفس تشكيل المباراة السابقة بخلاف تغيير محمد هاني في مكان أحمد فتحي الذي سيغيب عن هذا اللقاء.

ومن المتوقع أن يبدأ محمد الشناوي في حراسة المرمى وفي الدفاع الرباعي محمد هاني و سعد سمير وساليف كوليبالي وعلي معلول بينما سيتواجد الثنائي حسام عاشور وعمرو السولية في الوسط وأمامهم الثانئي وليد سليمان ومؤمن زكريا وفي الهجوم الثنائي وليد أزارو و جونيور آجاي.

مواضيع متعلقة

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وتاونشيب اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي وتاونشيب رولز اليوم العودة

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.