الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة الوداد المغربي في حورية كوناكري اليوم
الوداد البيضاوي

أهداف مباراة الوداد المغربي في حورية كوناكري اليوم

في مباراة إثبات الذات يواجه نادي الوداد المغربي فريق حورية كوناكري الغيني اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وتلعب المباراة في تمام التاسعةً مساءًا بتوقيت القاهرة، حيث يحل الفريق الغيني ضيفًا على الوداد البيضاوي، وتنقل المباراة على قنوات بين سبورتس الرياضية.

ويدخل الوداد المغربي المباراة وهو في المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، وبالتساوي مع نادي حورية كوناكري، حيث تمكن من الفوز في مباراة وحيدة أمام توغور بور وتعادل مع صنداونز الجنوب إفريقي، وتعادل مع حورية كوناكري في المباراة الأخيرة.

وعلى صعيد أخر تمكن نادي حورية كوناكري من الفوز على فريق حورية توغور في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري الأبطال خارج أرضه بهدفين مقابل هدف وحيد، وتعادل أمام الوداد المغربي على أرضه، وتعادل مع نادي ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، بهدفين لمثلهم في مباراة الجولة الثانية.

وانتهت مباراة صنداونز وتوغور بور بفوز الأول بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بنفس الجولة ليتساوي في النقاط مع الوداد وحورية كوناكري ويشتعل ترتيب المجموعة الثالثة.

المتأهلين رسميًا إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال:- 

تمكن نادي النجم الساحلي من التأهل رسميًا إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تمكنه من حصد 10 نقاط في أول 4 نقاط في دور المجموعات، وحال فوز مازيمبي الكونغولي أو تعادله في مباراة اليوم يصعد رسميًا إلى دور المجموعات.

وفاز الوداد المغربي بالنسخة الأخيرة من دوري الأبطال الإفريقي، بعد فوزه على الأهلي في مباراة الإياب بهدف نظيف، وتمكن من التعادل في المباراة التي أقيمت على ملعب الوصيف.

وحسم التأهل بشكل رسمي حتى الأن نادي النجم الساحلي التونسي، وفريق الترجي الرياضي بعد تحقيق كلٍ منهما لـ 10 نقاط بعد انتهاء مباريات الجولة الرابعة في مجموعاتهم.

ملخص ونتيجة المباراة:- 

تمكن نادي الوداد المغربي من تسجيل هدفين مع بداية المباراة عن طريق نجم الفريق محمد أوناجم.

وحال انتهاء المباراة بهذه النتيجة يحتاج الوداد إلى الفوز في المباراة القادمة أو الفوز في مباراة وحيدة من أجل ضمان صعوده إلى دور ربع نهائي البطولة، ويخطو نحو الحفاظ على اللقب.

الأهداف:-

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.