الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف ونتيجة مباراة الترجي وكامبالا سيتي اليوم

أهداف ونتيجة مباراة الترجي وكامبالا سيتي اليوم

يلعب الترجي الرياضي التونسي مباراة قوية أمام فريق كامبالا سيتي الأوغندي في مباراة التأهل إلى دور ال16 بالنسبة للفريق التونسي الذي يحتاج لفوز وحيد لحسم الأمور.

الترجي خاض ثلاث مباريات في دور المجموعات تمكن من تحقيق انتصارين وتعادل وحيد ولم يتلقى أية هزيمة حتى الآن ويحتل صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط ويحتاج فقط إلى ثلاث نقاط للوصول للنقطة 10 وحسم التأهل إلى الدور الثاني عن المجموعة الأولى بشكل رسمي.

على الجانب الآخر يحتاج فريق كامبالا سيتي إلى تحقيق انتصار على ملعبه أمام الترجي للإبقاء على آماله قائمة في حجز إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة.

ويتواجد رفقة الترجي و كامبالا في المجموعة الأولى فريقي الأهلي و تاونشيب والذي يجمعهم لقاء هام في بتسوانا مساء اليوم.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة برصيد أربع نقاط ويحتاج إلى تحقيق الانتصار في مباراة اليوم للاقتراب أكثر من التأهل.

ملخص ونتيجة مباراة الترجي كامبالا سيتي

الترجي التونسي يعلم جيدا مدى أهمية تحقيق الفوز في مباراة اليوم لذلك بدأ الفريق اللقاء بكل قوة وتمكن من تهديد مرمى أصحاب الأرض في أكثر من مناسبة في الشوط الأول وأغلق المساحات بشكل جيد في وسط الملعب.

الهجوم التونسي أسفر عن مبتاغه في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول بعد تسجيل اللاعب هيثم الجويني هدف جميل من خلف مدافعي الفريق الأوغندي الذي بدى مستسلم في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الترجي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني حاول الفريقين تغيير النتيجة لكن كل المحاولات فشلت قبل هز الشباك التي ظلت ساكنة حتى نهاية الشوط الثاني والمباراة ليتمكن الترجي من حصد مقعده في دور ال16 قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

ويسعى الترجي إلى الوصول لمنصات التتويج في البطولات الإفريقية بعد الخروج الموسم الماضي من دور ال16 على يد المارد الأحمر فريق النادي الأهلي بعد التعادل معه في القاهرة بهدفين لكل فريق والهزيمة في رادس بهدفين لهدف.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.