الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / “السيسي”:” لما أجي أخرج بيكم من أمة الفقر تقولوا #ارحل_يا_سيسي لأ في دي أزعل”

“السيسي”:” لما أجي أخرج بيكم من أمة الفقر تقولوا #ارحل_يا_سيسي لأ في دي أزعل”

عبر الرئيس عبدالفتاح السيسي عن حزنه من استمرار اثارة الشائعات التي تستهدف الدولة، قائلا” كلفة الإصلاح دخلونا فى أمة، أمة ذات عوز، أمة الفقر، دخلونا فيها، ولما أجى أخرج بيكوا منها يقول هاشتاج إرحل يا سيسى، أزعل ولا مزعلش.. فى دى أزعل”، مشددا ” لازم نخرج من العوز، الأخلاقى والعلمى والاقتصادى، والعوز الاجتماعى” مضيفا” إحنا لازم نحط ايدينا فى ايدين بعض” مشيرا” مصدقين إن في حالة استهداف حقيقية ولا لأ”.

وأكمل السيسي حديثه في ملف التعليم” هل إحنا مستعدين ندفع فاتورة إصلاح ما حدث أم لأ، عاوزين تعليم حقيقى ولا ولادكم يبقى معاهم شهادات، إذا كنتم تريدون تغيير بلدكم فهناك ثمن”، متابعًا: “لما نتكلم عن الخطاب الدينى، بتبقوا خافيين نضيع الدين؟ هو فيه أكتر من اللى احنا فيه ضياع للدين؟.

جاء ذلك خلال مشاركة الرئيس السيسي بجلسة “استراتيجية بناء الإنسان المصرى” ضمن فعاليات المؤتمر الوطنى السادس للشباب، بجامعة القاهرة.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.