الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / “السيسي” يفتتح المؤتمر الوطني السادس للشباب

“السيسي” يفتتح المؤتمر الوطني السادس للشباب

اقتتح الرئيس  عبدالفتاح السيسي، المؤتمر الوطني للشباب السادس، وهو الأول بعد تولي السيسي فترة الرئاسية الثانية، ويستمر المؤتمر ليومين، يتم مناقشة خلالهم عدد من أبرز القضايا المطروحة على أجندة الدولة المصرية، والتى تشغل اهتمام المصريين في الفترة الحالية، على رأسهم قضية تطوير منظومة التأمين الصحي والتعرف على المشروع القومي للبنية المعلوماتية، ويتطرق المؤتمر لقضايا التعليم واستراتيجيات تطويره وكيفية النهوض به.

ويشارك في المؤتمر نحو 3 آلاف مدعو، وهو ما يجعله الأكبر من حيث الحضور، ويأتى أغلب المشاركين من شباب الجامعات المصرية، وأساتذتها، وممثلين عن جميع محافظات مصر، وممثلين عن الأحزاب السياسية المختلفة، وأوائل الثانوية العامة، وأوائل التعليم الفنى، بخلاف وجود نخبة من رجال الدولة المصرية، والشخصيات العامة، والبرلمان، وغيرهم من مختلَف الفئات.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.