الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة المصري ونهضة بركان اليوم

القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة المصري ونهضة بركان اليوم

يلتقي المصري البورسعيدي في السادسة من مساء الأحد مع نظيره فريق نهضة بركان المغربي في مباراة قوية بين المتصدر والوصيف في المجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية.

ويمتلك المصري في جعبته خمس نقاط من فوز وتعادلين في أول ثلاث مباريات له في المجموعة بينما يمتلك الفريق المغربي متصدر المجموعة سبع نقاط من انتصارين وتعادل في الثلاث مباريات الأولى لنهضة بركان في دور المجموعات.

وانتهى لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين على ملعب الفريق المغربي الأسبوع الماضي بالتعادل السلبي بدون أهداف في مباراة أدى فيها المصري بشكل جيد لكن التوفيق لم يحالفه ليخرج بنقطة مهمة من الأراضي المغربية.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ونهضة بركان

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث مياريات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية في ظل سيطرة الشبكة على حقوق بث البطولات الإفريقية الكبرى.

ولم تحدد بيان سبورتس القناة الناقلة لمباراة المصري ونهضة بركان المغربي ودئما ما تنقل قناة HD2 مباريات الفرق العربية في كأس الاتحاد الإفريقي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المصري ونهضة بركان

يمكن للمشاهد المصري مشاهدة مباراة فريق المصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي في بطولة الكونفيدرالية على القناة الثانية الأرضية التي تمتلك حقوق بث مباريات الفرق المصرية في البطولات الإفريقية والتي تقام على الأراضي المصرية.

ويسعى المصري بقيادة حسام حسن لتحقيق تأهل تاريخي إلى دور ال16 من بطولة الكونفيدرالية وفي حالة تحقيق الفوز على نهضة بركان ستكون الأمور أسهل بالنسبة للفريق البورسعيدي الذي سيجتاج إلى فوز وحيد لضمان التواجد في الدور الثاني للمرة الأولى في تاريخه.

ويتواجد في نفس المجموعة فريقي الهلال السوداني ويونياو دو سونجو والذي يجمعهم لقاء هام في الثالثة عصر الأحد في مباراة الفرصة الأخيرة للفريقين في الإبقاء على فرصهم في قائمة في عبور دور المجموعات.

لمشاهدة البث المباشر للمباراة أضغط هنا

مواضيع متعلقة

رسميًا: قناة مفتوحة تنقل مباراة المصري ونهضة بركان اليوم

يونياو دي سونجو ضد الهلال.. بالفيديو تقدم أصحاب الأرض

بث مباشر مباراة الهلال ويونيا دي سونجو اليوم

تردد قناة بيراميدز وموعد انطلاقها

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.