الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / بث مباشر مباراة الترجي وكامبالا سيتي اليوم

بث مباشر مباراة الترجي وكامبالا سيتي اليوم

يلعب متصدر المجموعة الأولى فريق الترجي الرياضي التونسي مع صاحب المركز الأخير في المجموعة فريق كامبالا سيتي في مباراة قوية بين الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

الترجي حقق خلال مبارياته الثلاث الأولى في دور المجموعات سبع نقاط بعد تعادل مع الأهلي في الجولة الأولى وفوزين على تاونشيب رولز وكامبالا سيتي في الجولة الثانية والثالثة على الترتيب.

على الجانب الأخر حقق فريق كامبالا سيتي فوز وحيد على النادي الأهلي في الجولة الثانية بهدفين نظيفين وتلقى هزيمتين في الجولة الأولى والثالثة أمام تاونشيب والترجي.

موعد مباراة الترجي وكامبالا سيتي

جاء موعد مباراة الترجي وكامبالا سيتي في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على  ملعب كامبالا سيتي ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ويسعى الترجي إلى تأكيد تفوقه بالفوز خارج الأرض على فريق كامبالا وحسم التأهل إلى دور ال16 بشكل رسمي بعد الوصول إلى النقطة العاشرة.

على الجانب الأخر تمثل أي نتيجة سوى الفوز بالنسبة لفريق كامبالا الخروج المبكر من المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لدور ال16 حيث يحتل الفريق المركز الأخير في المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وكامبالا سيتي 

تنقل قناة بيان سبورت HD2  مباراة الترجي وكامبالا سيتي في الثالثة عصرًا كما ستنقل القناة مباراة الأهلي وتاونشيب رولز لحساب نفس المجموعة في السادسة مساءًا.

كان فريق الترجي قد ودع منافسات نسخة العام الماضي من دوري أبطال إفريقيا على يد فريق الأهلي بعد الهزيمة منه بنتيجة أربعة أهداف مقابل   ثلاثة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب حيث انتهي لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في القاهرة وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز في ملعب رادس بهدفين لهدف.

مواضيع متعلقة

القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي وكمبالا اليوم

جدول ترتيب مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2018

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.