الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / رئيس الوزراء عن برنامج الاسكان الاجتماعي” لا توجد دولة في العالم تنفذ مشروعات بهذا الحجم”

رئيس الوزراء عن برنامج الاسكان الاجتماعي” لا توجد دولة في العالم تنفذ مشروعات بهذا الحجم”

قال مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إننا نهيئ للشباب بيئة مناسبة من خلال مشروعات الإسكان ليجد هؤلاء الشباب وحدات سكنية ملائمة من خلال برنامج الاسكان الاجتماعي وتطوير المناطق العشوائ، ، مؤكدا ” لا يوجد دولة في العالم تنفذ مشروعات بهذا الحجم”.

وأضاف مدبولي، أننا نستهدف في الاسكان الاجتماعي الوصول إلى مليون وحدة مع نهاية الأربع أعوام القادمة بخلاف 200 ألف وحدة لتطوير العشوائيات ومئات الألاف من الوحدات في المستويات الأخرى مثل سكن مصر ودار مصر وغيرهم من المدن الجديدة وعددهم ١٤ مدينة جاري تنفيذها.

جاء ذلك خلال كلمة رئيس الوزراء على منصة جلسة استراتيجية بناء المواطن المصري، أولى جلسات المؤتمر الوطني السادس للشباب، الذي يستمر ليومين، يتم مناقشة خلالهم عدد من أبرز القضايا المطروحة على أجندة الدولة المصرية، والتى تشغل اهتمام المصريين في الفترة الحالية، على رأسهم قضية تطوير منظومة التأمين الصحي والتعرف على المشروع القومي للبنية المعلوماتية، ويتطرق المؤتمر لقضايا التعليم واستراتيجيات تطويره وكيفية النهوض به لتطبيق منظومة التعليم الجديدة، بحضور 3000 مدعو، وهو ما يجعله المؤتمر الوطنى الأكبر من حيث عدد الحضور.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.