الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / رئيس جامعة القاهرة يقدم درع الجامعة للرئيس “السيسي”

رئيس جامعة القاهرة يقدم درع الجامعة للرئيس “السيسي”

قدم الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة درع الجامعة للرئيس عبدالفتاح السيسي، أثناء اجتماع المجلس الأعلى للجامعات المنعقد فى جامعة القاهرة، اليوم السبت، على هامش فعاليات اليوم الأول للمؤتمر الوطني السادس للشباب “أبدع. أنطلق”، وكان الرئيس السيسي قد وقع في سجل كبار الزوار بجامعة القاهرة أيضا على هامش المؤتمر.

جاء ذلك خلال المؤتمر الوطني السادس للشباب، الذي يستمر ليومين، يتم مناقشة خلالهم عدد من أبرز القضايا المطروحة على أجندة الدولة المصرية، والتى تشغل اهتمام المصريين في الفترة الحالية، على رأسهم قضية تطوير منظومة التأمين الصحي والتعرف على المشروع القومي للبنية المعلوماتية، ويتطرق المؤتمر لقضايا التعليم واستراتيجيات تطويره وكيفية النهوض به لتطبيق منظومة التعليم الجديدة، بحضور 3000 مدعو، وهو ما يجعله المؤتمر الوطنى الأكبر من حيث عدد الحضور.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.