الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة الأهلي وتاونشيب رولز اليوم

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب رولز اليوم

يلعب المارد الأحمر فريق النادي الأهلي مباراة قوية ضد فريق تاونشيب رولز البتسواني في إطار دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2018.

مباراة الجولة الرابعة تحمل طابع الندية بين صاحبي المركز الثاني والثالث في المجموعة الأولى خصوصًا وأن الفرق بينهما نقطة وحيدة.

الأهلي تمكن من جمع أربعع نقاط خلال الثلاث مباريات التي لعبها في دور المجموعات بعد التعادل مع فريق الترجي في الجولة الأولى والهزيمة من فريق كامبالا سيتي في الجولة الثانية والفوز على تاونشيب رولز في الجولة الرابعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

على الجانب الأخر تمكن فريق تاون شيب من تحقيق فوز في الجولة الأولى على فريق كامبالا سيتي قبل أن يخسر في المباراتين الأخرتين أمام الترجي و الأهلي.

موعد مباراة الأهلي ضد تاونشيب رولز

تنطلق مباراة الأهلي وتاونشيب رولز في تمام السادسة من مساء السبت على الملعب الدولي بالعاصمة البتسوانية ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات من دوري الأبطال الإفريقي.

ويسعى باتريس كارتيرون إلى مواصلة التفوق مع المارد الأحمر في مباراته الرسمية الثانية مع المارد الأحمر، ومن المنتظر أن يلعب المدرب الفرنسي بتشكيل هجومي لخطف الثلاث نقاط من ملعب الفريق البتسواني ومطاردة فريق الترجي التونسي على صدارة المجموعة الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد تاونشيب رولز

تنقل قناة بيان سبورت HD2 مباراة الأهلي وتاونشيب رولز مع ستوديو تحليلي متميز عن طريق مجموعة من المحللين الكبار والمعلقين المتميزين.

التشكيل المتوقع للأهلي في موقعة تاونشيب

كارتيرون يعرف جيدة معنى فقد نقاط مباراة اليوم لذلك لن يفرط في الفوز لتجنب تعقد موقف الفريق في المجموعة،وسيلعب المدرب بتشكيل هجومي على غرار مباراة برج العرب مع اختلاف بسيط بإشراك محمد هاني مكان أحمد فتحي الذي يغيب عن اللقاء هو و ميدو جابر.

ومن المتوقع أن يبدأ كارتيرون بالتشكيل التالي

محمد الشناوي في حراسة المرمى

في الدفاع:محمد هاني و سعد سمير و ساليف كوليبالي و علي معلول.

في الوسط:حسام عاشور و عمرو السولية

أمامهم:وليد سليمان و مؤمن زكريا

في الهجوم : وليد أزارو و جونيور آجاي.

ويسعى الأهلي إلى التفوق في هذا اللقاء والاقتراب أكثر من الوصول إلى مبتغاه بتحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2013.

وتمكن الأهلي من الوصول إلى نهائي نسخة العام الماضي لكنه خسر اللقب لحساب فريق الوداد البيضاوي المغربي.

وتعود أخر مرة صعد فيها الأهلي على منصات التتويج الإفريقية إلى عام 2014 عندما توج المارد الأحمر بلقب بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بعد الفوز على فريق سيوي سبورت في النهائي بهدف قاتل في الدقيقة 96 من عمر مباراة العودة.

مواضيع متعلقة

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.