الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة المصري ونهضة بركان المغربي اليوم

موعد مباراة المصري ونهضة بركان المغربي اليوم

يستضيف المصري البورسعيدي على ملعب بورسعيد نظيره فريق نهضة بركان المغربي ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة الكنفيدرالية الإفريقية.

وتمكن المصري من الخروج بنتيجة التعادل في مباراة الفريق التي أقيمت على ملعب الفريق المغربي الأسبوع الماضي لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ويسعى المصري بقيادة حسام حسن إلى تحقيق الفوز وخطف صدارة المجموعة من فريق نهضة بركان الذي يعتبر المنافس الأول في المجموعة الثانية على بطاقة العبور إلى دور ال16.

على الجانب الأخر يسعى الفريق المغربي إلى حسم تأهله بشكل رسمي للدور الثاني والمحافظة على صدارة المجموعة التي تضم إلى جانب المصري ونهضة بركان الهلال السوداني ويونياو دو سونجو.

موعد مباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي

ينطلق اللقاء الذي يستضيفه ملعب ستاد بورسعيد في تمام السادسة من مساء الأحد في مباراة تحديد صدارة المجموعة الثانية من بطولة الكونفيدرالية.

المصري يلعب في بطولة الكونفيدرالية بطموح كبير هذا الموسم ويمتلك مجموعة من اللاعبين تستطيع قيادته للقب الثاني لمصر في البطولة وتحقيق نتائج تاريخية للفريق البورسعيدي.

ولحساب المجموعة الثانية يلعب فريق الهلال السوداني مباراة مصيرية ضد فريق يونياو دو سونجو على ملعب الأخير في مباراة تمثل لا تقبل القسمة على الاثنين حيث تمثل أي نتيجة غير الفوز بالنسبة للفريق الخروج المبكر من سباق الحصول على إحدى بطاقتي التأهل لدور ال16.

القنوات الناقلة لمباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي على إحدى قنوات الشبكة-لم تحدد بعد- في ظل تغطبة الشبكة الحصرية لمباريات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

نتائج مباريات المصري في دور المجموعات

تمكن أبناء حسام حسن من تحقيق الفوز في الجولة الأولى على فريق يونياو دو سونجو بهدفين نظيفين ليحصد المصري أول ثلاث نقاط في المجموعة.

وفي الجولة الثانية تعادل المصري مع الهلال السزداني بهدف لمثله في السودان قبل أن يخطف الفريق البورسعيدي نقطة ثمينة من فريق نهضة بركان في مباراة الجولة الثالثة.

نتائج مباريات نهضة بركان في دور المجموعات

الفريق المغربي بدأ مشواره في دور المجموعات بشكل قوي وتمكن من تحقيق انتصارين متتاليين على فريقي الهلال السوداني ويونياو دو سونجو في الجولة الأولى والثانية قبل أن يسقط في فخ التعادل أمام المصري في الجولة الثالثة ليفقد الفريق أول نقتين في مشوار البحث عن بطاقة العبور للدور الثاني.

ماذا يتبقى للمصري للصعود لدور ال16

في حالة تحقيق المصري لانتصار في مباراة نهضة بركان سيصل إلى النقطة 8 في صدارة المجموعة ويصبح على بعد فوز وحيد للتأهل الرسمي إلى دور ال16 للمرة الأولى في تاريخ النادي البورسعيدي.

مواضيع متعلقة 

 

تردد قناة بيراميدز وموعد انطلاقها

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.