الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة ليفربول ومانشيستر يونايتد الودية اليوم

موعد مباراة ليفربول ومانشيستر يونايتد الودية اليوم

في قمة كروية ودية ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال يلتقي فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب مع نظيره ومواطنه فريق مانشيستر يونايتد بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في مباراة قوية بين الفريقين.

ويسعى كلا المدربين من خلال المباريات التحضيرية القوية إلى إشراك أكبر قدر من اللاعبين ومحاولة إدخال الصفقات الجديدة ضمن قوام الفريق قبل انطلاق المباريات الرسمية.

موعد مباراة ليفربول ومانشيستر يونايتد

ينطلق اللقاء الودي الذي يقام صمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية والتي تقام حاليًا في أمريكا ويجمع بين فريقين من أكبر فرق البريمير ليج في تمام الساعة 11 وخمس دقائق من مساء اليوم السبت على ملعب ميتشجان بالولايات المتحدة الأمريكية.

مشوار فريق ليفربول في الكأس الدولية للأبطال

خاض الريدز لقاءين في بطولة الكأس الدولية للأبطال تلقي هزيمة في اللقاء الأول على يد فريق بروسيا دورتموند الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة الأولى وفاز في المباراة الثانية بهدفين لهدف على فريق مانشيستر سيتي،وسجل هدفي الريدز في هذا اللقاء الثنائي محمد صلاح وساديو ماني.

مشوار فريق مانشيستر يونايتد في الكأس الدولية للأبطال

لعب فريق مانشيستر يونايتد مباراة وحيدة في الكأس الدولية للأبطال ضد فريق إي سي ميلان الإيطالي وانتهت بفوز الفريق الإنجليزي بركلات لترجيح بنتيجة 9-8 بعد انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل بهدف لمثله،وسدد كل فريق 13 ركلة ترجيح قبل أن يحسمها الشياطين الحمر.

وتعتبر بطولة الكأس الدولية للأبطال من أقوى البطولات الودية في العالم ويشارك فيها كبار فرق القارة العجوز وتقام في أمريكا.

ليفربول تمكن من تقديم موسم قوي العام الماضي لكنه خرج خالي الوفاض بالنسبة للبطولات رغم تأهل الفريق للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لذلك قام الفريقين بعمل مجموعة من الصفقات للعودة من جديد لمنصات التتويج.

على الجانب الأخر لم يقنع فريق جوزيه مورينيو عشاقه في الموسم المنصرم ويسعى الفريق إلى الظهور بشكل أفضل هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشيستر سيتي

تنقل شبكة قنوات بيان سبورتس القطرية منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية وتقوم بعمل تغطية متميزية لكل أحداث المباريات.

وخصصت الشبكة قناة بيان سبورتس HD4 لعرض القمة المرتقبة بين الفريقين.

مواضيع متعلقة

موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان اليوم

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.