الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة الرجاء البيضاوي وأسيك أبيدجان اليوم

أهداف مباراة الرجاء البيضاوي وأسيك أبيدجان اليوم

يواجه فريق الرجاء البيضاوي المغربي في التاسعة من مساء اليوم الأحد فريق أسيك أبيدجان في مباراة مثيرة بين وصيف المجموعة الأولى وصاحب المركز الأخير في المجموعة.

فريق الرجاء يمتلك قبل هذا اللقاء خمس نقاط من فوز وتعادلين وتراجع الفريق للمركز الثاني بعد فوز فريق فيتا كلوب على فريق إدوانا ستار بهدفين نظيفين لحساب مباريات الجولة الرابعة.

ويسعى فريق الرجاء من خلال هذا اللقاء إلى الوصول لصدارة المجموعة بالوصول للنقطة الثامنة وبفارق نقطة وحيدة عن فريق فيتا كلوب الذي يتصدر المجموعة حاليًا بسبع نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء و أسيك أبيدجان 

يمكن متابعة مباراة الرجاء المغربي وأسيك أبيدجان على قناة بي إن سبورت HD2 التابعة لشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ملخص ونتيجة المباراة

فريق الرجاء بدأ المباراة بشكل قوي وذهب مهاجميه بوابل من الهجمات على مرمى فريق أسيك الذي بدى مستسلم للضغط المغربي حتى جاءت الدقيقة الثامنة عشر والتي أعلنت عن الهدف الأول للرجاء بأقدام اللاعب محمد بنحليب.

المد الهجومي لفريق الرجاء استمر وأسفر عن ثاني الأهدف في الدقيقة السابعة و العشرين عن طريق اللاعب زكريا حدراف،وقبل نهاية الشوط الأول تمكن اللاعب زكريا حدراف من إضافة الثاني له والثالث لفريقه لينتهى الشوط الأول بتقدم الرجاء بثلاثية نظيفة.

الأهداف

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.