الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / القنوات المجانية الناقلة لمباراة الهلال ويونيا دي سونجو اليوم

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الهلال ويونيا دي سونجو اليوم

يحل نادي الهلال السوداني ضيفًا على فريق يونياو دي سونجو الموزمبيقي اليوم الأحد في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويدخل نادي الهلال السوداني المباراة وهو في المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد نقطين فقط، بعد التعادل مع يونياو دي سونجو والمصري البورسعيدي على أرضه، والخسارة من نهضة بركان في مباراة الجولة الأولى في دور المجموعات.

ويأتي دي سونجو الموزمبيقي في المركز الأخير في ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة، اقتنصها من التعادل أمام الهلال في مباراة الجولة الماضية، وخسر من المصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي.

وتنقل المباراة على قنوات بين سبورتس الرياضية بي إن سبورتس hd2.

كما تنقل المباراة على قنوات بين سبورتس hd2، ودائمًا ما تقوم قناتي أورميا تي في و إي بي سي 3 الإثيوبيتين بنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا وعرض كل الأهداف لجميع المباريات القوية الإفريقية و الأوروبية.

ومن المتوقع أن تنقل إحدى القناتين مباراة الترجي وكمبالا اليوم، لكن هذا الكلام ليس بشكل رسمي حيث لا تعلن القناة عن عرضها للمباريات وإنما تقوم بالبث أثناء المباراة دون إعلان مسبق.

لمشاهدة البث المباشر للمباراة أضغط هنا

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.