الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / مشاهدة مباراة المصري ونهضة بركان اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة المصري ونهضة بركان اليوم بث مباشر

يلعب المصري البورسعيدي مباراة غاية في الأهمية ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية أمام فريق نهضة بركان المغربي في صرتع البحث عن صدارة المجموعة الثانية من دور المجموعات.

المصري تمكن من تحقيق الفوز في المباراة الأولى في دور المجموعات ضد فريق يونياو دو سونجو قبل أن يحقق تعادل إيجابي خارج القواعد أمام فريق الهلال السوداني بهدف لمثله.

وفي الجولة الثالثة عاد أبناء حسام حسن بتعادل مهم من المغرب ضد فريق نهضة بركان ليجمع الفريق البورسعيدي 5 نقاط في أول ثلاث جولات.

على الجانب الآخر فاز فريق نهضة بركان في الجولة الأولى على فريق الهلال قبل أن يحقق فوزه الثاني على فريق يونياو دو سونجو،وفي ثالث الجولات تعادل الفريق المغربي مع المصري.

موعد مباراة المصري ونهضة بركان

ينطلق اللقاء الذي يحتضنه ملعب ستاد بورسعيد في التاسعة من مساء اليوم الأحد في مباراة ارتقاء الصدارة بالنسبة للفريق البورسعيدي الذي يمتلك خمس نقاط في المركز الثاني خلف فريق نهضة بركان المتصدر بسبع نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ونهضة بركان

يمكن مشاهدة مباراة المصري ونهضة بركان على قناة بي إن سبورت HD2 والتي تعرض المباراة مع ستوديو تحليلي متميز بصحبة أكبر المحللين والمعلقين.

ويتواجد في نفس المجموعة فريقي الهلال السوداني و يونياو دو سونحو وتعادل الفريقين في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم ليرفع الفريق السوداني رصيده للنقطة الثالثة في المركز الثالث ويصعب من مهمته في بلوغ الدور الثاني فيما بقي فريق يونياو دو سونجو في المركز الأخير برصيد نقطتين.

ويحتاج فريق المصري لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لوضع قدم في دور ال16 قبل جولتين من نهاية دور المجموعات وبحسب تعليمات التوأم حسام وإبراهيم للاعبيهم فإن النقاط الثلاث هي السبيل الوحيد في مباراة اليوم.

البث المباشر

مواضيع متعلقة

القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة المصري ونهضة بركان اليوم

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.