الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / الكيكي .. وصفقة القرن يحضران في آخر فعاليات مؤتمر الشباب
الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

الكيكي .. وصفقة القرن يحضران في آخر فعاليات مؤتمر الشباب

تطرق الرئيس “عبدالفتاح السيسي” رئيس الجمهورية، إلى الحديث عن موضوعات تهم الشأن الداخلي، والخارجي، في جلسة “اسأل الرئيس” ضمن جلسات اليوم الأخير من فعاليات المؤتمر الوطني السادس للشباب.

وأجاب السيسي خلال جلسة “اسأل الرئيس” عن العديد من الأسئلة التي تم طرحها من الشباب المشارك في الجلسة.

ومازح الرئيس الحضور بالحديث عن تحدي “كيكي” الذي انتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا “قاعدين انتوا تركبوا العربيات وتعملوا الكيكي”، ليتحدث ضاحكًا بعدها للدكتور “طارق الملا” وزير البترول “زود البنزين يا طارق متقلقش “بيقول لك إحنا بنعمل كيكي”.

وحرص الرئيس “السيسي” على التطرق للقضية الفلسطينية في جانبًا من حديثه ليقول ” أن تعبير صفقة القرن تعبير إعلامي أكثر منه سياسي”، مؤكدًا على موقف مصر الثابت تجاه القضية الفلسطينية، وأن مصر تلتزم بقرارات الأمم المتحدة في هذه الصدد، وحدود ما قبل 67، وإعلان دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس الشرقية.

وأشار إلى أن مصر تعمل بهدوء لتحقيق المصالحة الفلسطينية، لكي تكون هناك قيادة واحدة تتحدث باسم الشعب الفلسطيني، وتعبر عن آماله، وتحرص على تخفيف المعاناة عن أهل قطاع غزة.

إقرأ أيضًا:

بالفيديو .. تعليق الرئيس “السيسي” على ظاهرة الكيكي

الرئيس السيسي يعلق على صفقة القرن

“السيسي”:” لما أجي أخرج بيكم من أمة الفقر تقولوا #ارحل_يا_سيسي لأ في دي أزعل”

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.