الرئيسية / اخر اخبار الازهر الشريف اليوم / عاجل.. القبض على المتهم بقتل أسماء الرفاعي

عاجل.. القبض على المتهم بقتل أسماء الرفاعي

تمكن الأجهزة الأمنية بمديرة أمن القاهرة من كشف غموض مقتل طالبة، وألقت القبض على المتهم بقتل الطالبة الأزهرية أسماء الرفاعي، طالبة بجامعة الأزهر، صباح اليوم الاثنين.

وأكدت التحريات أن المتهم سائق توكتوك ويقيم بمنطقة الحي العاشر في مدينة نصر.

وتلقى ضباط مباحث قسم أول شرطة مدينة نصر، بلاغًا من أصدقاء المجني عليها، أمس الأحد، يفيد بقتل المجني عليها، بعدما عثر عليها مشنوقة داخل شقة سكنية لها، وبعد انتقال قوات أمنية إلى مقر سكنها تبين خنقها بواسطة إيشارب، وذلك كما أكد مصدر أمني.

كشفت تحريات أن المتهم بارتكاب واقعة مقتل طالبة الأزهر أسماء الرفاعي يدعى “فرحان ي ٢٥ سنة” سائق توك توك من قرية سمالوط بالمنيا، ومقيم في غرفة مستأجرة بمنطقة مدينة نصر.

وأشار مصدر أمني خلال تصريحات صحفية إلى أن المجني عليها، كانت تقيم بشقة سكنية بمدينة نصر مع طالبات متزوجات، وأنها كانت تعمل خلال إجازة نهاية العام الدراسي في أحد المستشفيات الخاصة لتخفيف الأعباء المادية عن أسرتها.

وحسما أشارت التحقيقات فإن المتهم أقر بأنه يقوم بنقل الزبائن يوميًا من المحطة المجاورة للعقار الذي تقطن به الفتاة وزميلاتها، ولعلمه بمغادرتهن الشقة يوميًا في الساعة التاسعة صباحًا ذهب إلى شقتهم مقررًا سرقتها، وصباح أمس ركن “التوك توك” وصعد إلى الشقة، وكسر باب الشقة، غير محكم الغلق، لكنه فوجئ بالفتاة نائمة، وعندما استيقطت وبدأ صوتها يعلوا انقض عليها وخنقها بإيشارب.

مواضيع متعلقة:- 

“شوفت دموعها” ..اعترافات المتهم بقتل أسماء الرفاعي

قصة مقتل الطالبة “أسماء الرفاعي” عروس الجنة

مقطع صوتي للضحية أسماء الرفاعي وهي تتلوا القرآن

بالفيديو..لحظة تشيع جثمان الطالبة الأزهرية أسماء الرفاعي

شاهد عيان يروي تفاصيل مقتل الطالبة الأزهرية أسماء الرفاعي

التحريات الأولية تكشف المتورط في مقتل الطالبة أسماء الرفاعي

مقتل طالبة أزهرية بأحد العقارات بمدينة نصر

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.