أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عاجلة / قصة مقتل الطالبة “أسماء الرفاعي” عروس الجنة
الطالبة الضحية أسماء الرفاعي

قصة مقتل الطالبة “أسماء الرفاعي” عروس الجنة

أصبحنا نستقبل خبر القتل، وكأنه خبرًا عاديًا يمر على أسماعنا مرور الكرام، وجرائم القتل باتت منتشرة في مجتمعنا، رغم أنها لم تكن سمة مجتمعنا المصري في يوم من الأيام، ولكن ما السبب وراء انتشار أعمال الجريمة والقتل، هل الفقر؟ هل العوز؟ أم أن هناك أسباب أخرى؟ في النهاية هناك جريمة وهناك مجرم وهناك ضحية.

سأعرض لكم في هذا التقرير قصة قتل “أسماء” الطالبة المثابرة، التي تركت أسرتها، وأتت للقاهرة لتعمل من أجل مساعدة أهلها.

قتلت أسماء الرفاعي” الطالبة بالصف الرابع بكلية التمريض جامعة الأزهر، داخل شقة سكنية في مدينة نصر على يد أحد الأشخاص، الذي اقتحم الشقة بغرض السرقة، ليقتلها خنقًا.

الأمن يتمكن من إلقاء القبض على الجاني:

وتمكنت قوات الأمن من القاء القبض على الجاني، وأفادت التحريات أن القاتل سائق توكتوك ويقيم بمنطقة الحي العاشر في مدينة نصر.

وأوضحت التحريات أن المتهم أقر بأنه يقوم بنقل الزبائن يوميًا من المحطة المجاورة للعقار الذي تقطن به الفتاة وزميلاتها، ولعلمه بمغادرتهن الشقة يوميًا في الساعة التاسعة صباحًا ذهب إلى شقتهم مقررًا سرقتها، وركن “التوك توك” وصعد إلى الشقة، وكسر باب الشقة، غير محكم الغلق، لكنه فوجئ بالفتاة نائمة، وعندما استيقطت وبدأ صوتها يعلوا انقض عليها وخنقها بإيشارب.

اعترافات الجاني:

وقال المتهم أثناء التحقيقات “حاولت تقاومني وخربشتني في وشي وشوفت دموعها قبل ما تموت .. لم أكن أقصد قتلها لكني خفت من صراخها” وأضاف قائلًا “لم أتمكن من سرقة أي شئ داخل الشقة”.

تعليق الأزهر على مقتل الطالبة أسماء:

أجرى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور “أحمد الطيب” اتصالًا بوالد “أسماء”، وأعرب عن خالص تعازيه، مؤكدًا على اهتمامه بالقضية، لحين الانتهاء من التحقيقات ونيل المجرم عقابه.

وقررر تخصيص رحلة حج على نفقة الأزهر الشريف لوالد ووالدة الطالبة الفقيدة، داعيًا المولى أن يتغمد الفقيددة بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها الصبر وسلوان.

إقرأ أيضًا:

الصورة الأولى للمتهم بقتل طالبة الأزهر أسماء الرفاعي

“شوفت دموعها” ..اعترافات المتهم بقتل أسماء الرفاعي

مقتل طالبة أزهرية بأحد العقارات بمدينة نصر

أول تعليق من شيخ الأزهر على مقتل الطالبة “أسماء الرفاعي”

مقطع صوتي للضحية أسماء الرفاعي وهي تتلوا القرآن

بالفيديو..لحظة تشيع جثمان الطالبة الأزهرية أسماء الرفاعي

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.