الرئيسية / اخبار الشرق الاوسط / قطر: تميم بن حمد ووالدته يساعدون الإرهاب

قطر: تميم بن حمد ووالدته يساعدون الإرهاب

 

كتب: السيد أحمد عوض


أفادت تقارير صحفية ودولية، قيام تميم بن حمد أمير قطر، ووالدته موزة المسند، بمساعدة منظمات إرهابية داخل قطر وتوفير لهم كافة الحماية والدعم المالي والإعلامي والمعنوي.

وشنت حملة قطرية خارجية معارضة لنظام تميم بن حمد ووالدته موزة المسند بسبب مساعدة الإرهابيين بكثافة، وتدعو من المسئولين القطريين الإنشقاق عن نظام تميم بن حمد ووالدته .

وأعلنت الدول العربية مقاطعتها لقطر سياسيا واقتصاديا، بالإضافة إلى سخط الشعب القطري لنظام تميم بن حمد ووالدته موزة المسند.

وقال المعارض جابر الكحلة المري “منذ حكم حمد بن خليفة الثاني حتى الآن لم تأمن أسرة ال ثاني، العطية، المره، بني هاجر، وغيرهم الكثير، على وطنهم ومواطنيهم وامولهم وانفسهم واعراضهم”.

واوضح الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لأبحاث الشرق الاوسط أمجد طه، خلال مداخلة هاتيفية لقناة إكسترا نيوز في برنامج ” ما وراء الحدث”، أن نظام قطر يعتبر عصابة ثم أنقسمت إلى عصابتين الأولى بقيادة جاسم بن حمد وزير خارجية قطر الأسبق والثانية بقيادة موزة المسند والدت تميم بن حمد يشكلان تحالفات متنوعة.

وتهدف هذه العصابات إلى مواجهة الأمة العربية، وتدعم الإخوان المسلمين، وحزب الله، وإيران، مقابل الأموال، مشيرًا إلى أن قضية الرشوة الخاصة ببنك “باركليز البريطاني ” التي تسببت فيها قطر.

وأكد الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لأبحاث الشرق الاوسط أمجد طه، أنه سوف يتم فتح ملف هذه القضية في المجلس العمومي البريطاني، والإنهاء من هذه العصابة.

وأشار الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لأبحاث الشرق الاوسط، أمجد طه “قطر استهدفت أمني وأماني واستقلالي جمهورية مصر العربية فمن الطبيعي أن تقف الأمة جميعها بجانب جمهورية مصر”.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد متولي

طالب بكلية الهندسة جامعة القاهرة، 22 عام، كاتب بموقع المبدأ ومن أحد شركاءه ومؤسسيه. [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.