الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / سفير المغرب بالقاهرة: العلاقات بين البلدين نحو شراكة استراتيجية
مصر والمغرب
مصر والمغرب

سفير المغرب بالقاهرة: العلاقات بين البلدين نحو شراكة استراتيجية

قال “أحمد النازي” سفير المغرب بالقاهرة، إن “عيد العرش” مناسبة قومية لكل المغاربة، ليستحضروا حجم الانجازات التي تمت منذ تولي صاحب الجلالة العرش، واستحضار الصعوبات التي واجههنا في طريق تحقيق الانجازات.

وأعرب خلال حوار تلفزيوني لقناة “extra news”، مساء اليوم، عن سعادته لوجود أربع وزراء من الحكومة المصرية في السفارة المغربية ليشاركوا في الاحتفال، إضافة إلى حضور عدد كبير من الفنانين والمثقفين، ورجال الأعمال، مشيرًا إلى أنه أمر يدعوا  للفخر.

وأكد على قوة العلاقات المصرية المغربية، وأنها تحمل في طياتها كل الإمكانيات التي تجعلها تمضي قدمًا لمستويات أعلى، بما يحقق آمال الشعبين المغربي والمصري.

وأضاف، أن العلاقات المغربية المصرية ليست وليدة اللحظة، وإنما تاريخية، مشيرًا إلى أنها علاقات قادرة على أن تكون شراكة استراتيجية.

وأوضح قائلًا “كلما كانت العلاقات الثنائية بين الدول العربية جيدة إلا وأصبح الجسد العربي أقوى .. ونحن في أمس الحاجة إلى التفاهم والتعاون لكي نبني صرح الجامعة العربية”.

إقرأ أيضًا:

قصة مقتل الطالبة “أسماء الرفاعي” عروس الجنة

من يدفع تكلفة الكهرباء للمساجد والكنائس.. شاكر يوضح

ماذا نتج عن اجتماع فصائل “المعارضة السورية” في القاهرة؟

والد “عهد” يوضح أبرز ما عانت منه المناضلة خلال فترة اعتقالها

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.