الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي والمصري اليوم

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي والمصري اليوم

استطاع المارد الأحمر فريق النادي الأهلي تحقيق فوز مهم على فريق المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتز.

كوليبالي تقدم للأهلي بهدف في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول الذي أنهاه الأهلي بنفس النتيجة، وفي الشوط الثاني سجل وليد أزارو هداف الدوري الموسم الماضي هدفه الأول في النسخة الحالية في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة الرابعة في المركز الثاني في جدول الترتيب خلف الزمالك المتصدر بنفس الرصيد من النقاط، وتوقف رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة الثالثة في المركز الثامن.

وتعادل الأهلي في المباراة الأول أمام الإسماعيلي بهدف لمثله في مباراة الجولة الأولى، بعد التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة عن طريق البديل محمد شريف.

واقترب الأهلي من الصعود إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على تاونشيب رولز البوتسواني ذهابًا وعودة، والتعادل مع الترجي في المباراة الأولى في دور مجموعات الأبطال، وخسارة وحيدة من كمبالا سيتي الأوغندي.

وفاز المصري البورسعيدي في المباراة الأولى على نادي الجونة الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري بهدف نظيف، وسط أداء متوسط من أبناء المدرب حسام حسن.

ويشارك الأهلي في البطولة العربية بجانب الدوري المصري وبطولة كأس مصر، والسوبر المصري السعودي ودوري أبطال إفريقيا، والبطولة العربية التي تنطلق منافساتها الأسابيع المقبلة.

وعلى صعيد متصل يشارك نادي المصري في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية الموسم القادم، بعد تحقيق نتائج إيجابية بعد اقترابه من الصعود إلى ربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.

لمشاهدة جدول ترتيب الدوري أضغط هنا

مواضيع متعلقة:- 

أهداف مباراة الأهلي في المصري اليوم 2-0

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.