الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة الانتاج الحربي وبيراميدز اليوم تعليق فهد العتيبي
بيراميدز
بيراميدز

أهداف مباراة الانتاج الحربي وبيراميدز اليوم تعليق فهد العتيبي

الايواجه نادي الانتاج الحربي نظيره نادي بيراميدز اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتلعب المباراة في تمام الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، حيث يستضيف بيراميدز نادي الانتاج الحربي.

وبدء نادي بيراميدز المباراة بالتشكيلة الأتية:- المهدي سليمان في حراسة المرمى، وعمر جابر وعلي جبر وعبد الله بكري ومحمد حمدي في خط الدفاع، وأحمد توفيق ونبيل عماد وكينو وروديججينو ولوكاس، ويبامارا في خط الهجوم.

وتمكن نادي الانتاج الحربي من الفوز في المباراة الأولى التي جمعته مع نادي حرس الحدود بهدفين مقابل هدف وحيد، بينما تمكن بيراميدز من الفوز على فريق إنبي في الوقت بدل الضائع عن طريق لاعب إنبي السابق محمد مجدي قفشا.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 4 نقاط، ويأتي في المركز الثاني والثالث على الترتيب الأهلي والداخلية برصيد 4 نقاط لكلٍ منهما بعد فوز وحيد وتعادل في مباراة الجولة الأولى والثانية.

ملخص ونتيجة مباراة بيراميدز والانتاج الحربي:- 

تمكن نادي الانتاج الحربي من تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق محمد رجب في الدقيقة 41 من عمر المباراة، بعد سوء تمركز كبير من مدافعي نادي بيراميدز، وانفرد محمد رجب بالمرمى، ليسجل أول أهداف المباراة.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم الانتاج الحربي بهدف نظيف سجله محمد رجب.

وحال انتهاء المباراة بفوز الانتاج الحربي، يتصدر ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط، وحال التعادل يتساوى نادي بيراميدز والانتاج الحربي والأهلي والزمالك والداخلية في عدد النقاط 4 لكلٍ منهما.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

أهداف الانتاج الحربي وبيراميدز تعليق فهد العتيي كاملة:- 

مواضيع متعلقة:- 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.