الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / الحالة المرورية اليوم الأربعاء 8/8
الحالة المرورية اليوم
الحالة المرورية اليوم

الحالة المرورية اليوم الأربعاء 8/8

كتب: محمد فايز

 

أوضح الرائد محمد الشربيني مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح البلد” عبر فضائية صدى البلد، اليوم الأربعاء، أنه تم التواصل مع إدارة مرور أكتوبر والاطمئنان على الحالة المرورية بعد انقلاب سيارة نقل على طريق الواحات وجاري معالجة الطريق من الحمولة المقلوبة من السيارة، مشيرا إلى أنه تم تحويل الطريق إلى الإتجاه المقابل كي تستعمل الحركة المرورية في كلا الاتجاهين، لافتا إلى وجود ازدحام مروري على الطريق نتيجة الحادث.

وأكد على أن الحالة المرورية على الطرق السريعة مازالت بحجمها الطبيعي، لكن توجد كثافات مرورية على الطريق الدائري القادم من المريوطية والمتجه إلى الأوتوستراد، كما تشهد أيضا منطقة أعلى السلام بعض الكثافات المرورية المرتفعة القادمة من الأقاليم عن طريق الدائري والمتجه إلى موقف ونفق السلام بالإضافة إلى باقي مداخل وخارج القاهرة.

كما أوضح أن منطقة العمال ما بعد الدائري يوجد بها بعض تأثير الكثافات المرورية، مؤكدا على أنه يتم التعاون مع خدمات الإدارة العامة للمرور وخدمات الإدارة العامة لطرق القاهرة للانتهاء من الكثافات المرورية في أسرع وقت ممكن.

وأشار إلى أن مناطق الإسماعيلية والمتجه إلى الدائري تشهد حالة مرورية جيدة جدا، ولكن من بعد الدائري والمتجه إلى الحرفيين يشهد كثافة مرورية متوسطة، مؤكدا أن باقي الطريق الدائري الحالة جيدة بالإضافة إلى مداخل القاهرة.

بينما يشهد محور 26 يوليو ارتفاع ملحوظ في معدلات الحركة، في القادم من أكتوبر والمتجه إلى لبنان، ويهيب بالمواطنين استخدام الطرق البديلة لتلاشي الازدحام.

كما لفت إلى تواجد الحملات المرورية على كافة الطرق، لضبط المخالفات وتنظيم حركة المرور، ويهيب قائدي المركبات عدم استخدام الهواتف المحمولة وذلك لأنها تسبب زيادة كبيرة في عدد الحوادث.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Mohamed Fayz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.