الرئيسية / اخبار العالم / المتحدث باسم الجيش اليمني: النصر قادم .. والميليشيات الحوثية إلى زوال
عبده مجلي المتحدث باسم الجيش اليمني
عبده مجلي المتحدث باسم الجيش اليمني

المتحدث باسم الجيش اليمني: النصر قادم .. والميليشيات الحوثية إلى زوال

قال عبده مجلي المتحدث باسم الجيش اليمني، إن الجيش، وبمساعدة التحالف العربي، استطاع خلال الأيام القليلة الماضية تحرير مدن، وسلاسل جبلية، ومواقع استراتيجية من سيطرة ميليشيات الحوثي الإيرانية.

وأضاف خلال اتصال هاتفي لقناة “extra news”، صباح اليوم، أن ميليشيات الحوثي أحكم الحصار عليها، وتم استعادة العديد من المديريات، مشيرًا إلى أن الجيش اليمني أقمع الحوثيين في محافظة البيضاء، ويحقق التقرب نحو منطقة “عفار”، التي ستكون نقطة انطلاق لاستكمال السيطرة على محافظة البيضاء من قبضة ميليشيات الحوثي الإيرانية.

وأشار إلى أن هذه الانتصارات التي يتم تحقيقها على أرض الواقع تؤكد على أن النصر القريب، والأيام القادمة ستكون قاسمة لميليشيات الحوثي، مؤكدًا على أن الشعب اليمني يقف صفًا واحدًا داعمًا للجيش الليبي.

وأوضح، أن عدد من قيادات الميليشيات الحوثية لقيت حتفها، إثر ضربات موجعة من الجيش الليبي، مما أدى إلى فقدان القيادة السيطرة على عناصر الميليشيات، وحدوث فرار جماعي، فضلًا عن حدوث ارتباك في الموقف العسكري.

وتابع، أن هذه الميليشيات تنفذ أجندة إيرانية على حساب استقرار وسلامة الشعب الليبي، مؤكدًا على أن هذه الميليشيات الإنقلابية إلى زوال، ويسعى الجيش اليمني لتحرير مدينة الحديدة.

إقرأ أيضًا:

الحوثيون يطلقون النار على بعضهم

غارات إسرائيلية على قطاع غزة

 

Share on Facebook
Facebook
Pin on Pinterest
Pinterest
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.