الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / مستشار النقل: وضعنا خطة لتوفير سبل الراحة للركاب خلال أيام عيد الأضحى

مستشار النقل: وضعنا خطة لتوفير سبل الراحة للركاب خلال أيام عيد الأضحى

أحمد الزناتي

قال الدكتور محمد عز مستشار وزير النقل والمواصلات، إنه قد تم وضع خطة لتوفير سبل الراحة للركاب خلال أيام عيد الأضحى وذلك بنا على تصريحات من وزيرالنقل هشام عرفات.

وأضاف محمد عز خلال مداخلة تليفونية على قناة “أكستر نيوز” الفضائية أنة قد تم تكتيف الرقابة على شبابيك الحجز بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين خلال ايام العيد، كذلك تم الدفع ب132ألف مقعد إضافي خلال ايام العيد يتم تشغيلهم من يوم 15 أغسطس حتي نهاية الشهر الحالي، بالإضافة إلى حصة التشغيل اليومي المقدرة ب136 ألف مقعد، وكذلك إلغاء الأجازات للقبادات الإدارية التابعة لسكة الحديد لمتابعة التشغيل اليومي للقطارات.

واوضح مستشار وزير النقل أنة تم التأكد من انتظام جداول والمتابعة الدقيقة مع مسوؤل الحركة للحفاظ على زمن التخاطر، وانتشار فرق الصيانة على الخطوط الثلاثة، لتجنب أي اعطال وتصادم بين القطارات، وتلقي الشكاوي علي الخط الساخن وذلك بالنسبة لقطاع مترو الانفاق.

وتابع عز خلال المداخلة التليفونية، أن الوزارة قامت بحملات تفتيشية خاصة بالأمن والسلامة لفحص المركبات المائية” الاوتبيس النهري، من توفر عوامل الأمان والسلامة من توافر التراخيص الملاحية والحمولة المحددة لها وذلك بالتعاون مع شرطة المسطحات المائية.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يحيي داؤد

محرر صحفي بموقع المبدأ؛ ومذيع أخبار لدى بعض المواقع الإلكترونية وراديوهات الأونلاين، من قاطني محافظة الشرقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.