الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / نتيجة مباراة الزمالك والقادسية اليوم في البطولة العربية

نتيجة مباراة الزمالك والقادسية اليوم في البطولة العربية

الزمالك والقادسية:- 

يواجه نادي الزمالك فريق القادسية الكويتي اليوم السبت في المباراة الافتتاحية للفريقين في البطولة العربية للأندية، حيث يحل القادسية ضيفًا على الزمالك على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

مباراة الزمالك والقادسية والقنوات الناقلة:- 

يواجه الزمالك فريق القادسية في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري لمباريات البطولة العربية.

تاريخ مواجهات الزمالك والقادسية:- 

تقابل الزمالك مع القادسية الكويتي في ثلاث مناسبات مختلفة، فاز الفارس الأبيض في مبارتين وخسر مباراة وحيدة، مبارتين رسميتين وأخرى ودية.

تشكيلة الزمالك الرسمية لمواجهة القادسية اليوم:- 

بدء المدير الفني للزمالك كريستيان جروس تشكيلة الزمالك ضد القادسية وجاءت كالتالي:- محمود جنش في حراسة المرمى، وأحمد أبو الفتوح وحازم إمام ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء في خط الدفاع، وطارق حامد ومحمود عبد العزيز في خط الوسط، وثلاثي أمامي محمود كهربا ويوسف أوباما وإبراهيم حسن، ومهاجم وحيد كابونجو كاسونجو.

تشكيلة القادسية ضد الزمالك اليوم:-

بدء نادي القادسية الكويتي المباراة بالتشكيلة الأتية، خالد الرشيدي في حراسة المرمى، وعامر المعتوق وإبيابوي بكر ومساعد ندا وخالد القحطاني في خط الدفاع، وفهد الأنصاري ورضا هاني وسلطان العنزي وأحمد الظفيري في خط الهجوم، ورونالد وماي إكسل في خط الهجوم.

 ملخص ونتيجة مباراة الزمالك والقادسية:- 

استمر الزمالك في السيطرة على مجريات الشوط الأول في المباراة، وحاول أكثر من مرة في كرة خطيرة عن طريق أفضل لاعب في الشوط الأول أوباما ولكن لم يستطع تسجيل الهدف في المباراة.

وانتهت أحداث الشوط الأول في المباراة، بالتعادل السلبي بين الطرفين، لتؤجل حسم المباراة إلى أحداث الشوط الثاني.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ليؤجل حسم التأهل إلى مباراة العودة في الكويت.

مواضيع متعلقة:- 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.