الرئيسية / اخبار عاجلة / المحرصاوي يتسقبل وفد جمعية سفراء الهدايه لرعاية طلاب الأزهر

المحرصاوي يتسقبل وفد جمعية سفراء الهدايه لرعاية طلاب الأزهر

استقبل فضيلة الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، وفد جمعية سفراء الهدايه لرعاية طلاب الأزهر الشريف الوافدين.

 

وأكد رئيس الجامعة، أن الأزهر الشريف، وشيخه الإمام الأكبر فضيلة الدكتور أحمد الطيب، يولي اهتماما كبيرا بالطلاب الوافدين ورعاية مصالحهم، فهم يمثلون سفراء مصر في بلادهم، مشيرا إلى أن الجامعة تقدم لطلابها الوافدين الرعاية الكاملة.

 

من جانبه أعرب وفد جمعية سفراء الهداية عن سعادتهم البالغة بلقائهم الأول بفضيلة رئيس الجامعة، آملين مزيد من التعاون المشترك، تكون الوفد من المهندس ياسر أبو بكر، نائب رئيس مجلس الإدارة، نائبا عن رئيس مجلس الإدارة، المهندس خالد عبد المنعم الصيرفي، والحاج رضوان المارديني عضو مجلس الإدارة، و الدكتور ، منير عطوه، المدير التنفيذي، والأستاذ علي عبد الواحد ، مستشار رئيس الجامعة الأسبق للمدن الجامعية. وبحضور الدكتور سامي هلال عميد كلية القرآن الكريم بطنطا، والحاج إبراهيم كليلة رجل الأعمال، وكان في استقبالهم فضيلة رئيس الجامعة، و أحمد عباس امين الجامعة، و الدكتور حسن سراج عميد كلية العلوم بنين، والدكتور محمد سيد فرج، مستشار رئيس الجامعة للتنسيق.

 

وقدم فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، درع الجامعة للحاج رضوان المارديني، تقديرا للجهود التي تقوم بها الجمعية في الجامعة.

جدير بالذكر أن جمعية سفراء الهداية تعمل على خدمة ورعاية وكفالة الطلاب الوافدين الدارسين فى الأزهر الشريف وغير المقيمين بمدن البعوث الإسلامية، و تهدف إلى التكامل مع الأزهر الشريف فى أداء رسالته فى رعاية طلاب العلم من شتى بقاع الأرض، بالإضافة للرعاية الخاصة التي تقدمها لطلاب كلية القرآن الكريم بطنطا، وتقدم العديد من الخدمات ، كالاقامة، والتغذية، والرعاية الصحية، والخدمات الترفيهية، وغيرها، كما ترعى الجمعية الطلاب الوافدين الدارسين بالأزهر الشريف المتزوجين وأسرهم ومنحهم كل طالب شقه سكنية.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد عسران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.