الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والنجمة اللبناني اليوم

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والنجمة اللبناني اليوم

يلتقي النادي الأهلي مع نادي النجمة اللبناني، اليوم الأثنين، وهي المباراة الأولى للفريقين في دور ال32 من منافسات البطولة العربية للأندية، وذلك في المباراة التي تجمعهما على ملعب استاد “برج العرب” بالإسكندرية، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

وخاض النادي الأهلي مبارتين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وتعادل في المباراة الأولى مع نظيره الإسماعيلي بهدف مقابل هدف في مباراة قوية بين الفريقين، وتمكن المراد الأحمر من الفوز علي المصري البورسعيدي بهدفين دون رد فعل في مباراة رائعة من جانب أبناء الفرنسي باتريس كارتيرون.

وبدأ فريق النجمة اللبناني مشوراه في البطولة العربية للأندية، بمباريات قوية استطاع فيها أن يحقق الفوز على كل من الأفريقي التونسي، وكونكورد الموريتاني، والفيصلي السعودي، ليتصدر بذلك المجموعة ويحسم تأهله للأدوار الإقصائية.

كان فريق الترجي التونسي قد حقق لقب النسخة الماضية من البطولة العربية للأندية، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الفيصلي الأردني الذي كان قد تغلب بدوره على المارد الأحمر في نصف النهائي.

وهذه النسخة هي الأكبر من حيث عدد الفرق المشاركة في البطولة وكذلك من حيث الجوائز المالية التي ستصل إلى 6 مليون دولار كما سبق وصرح المستشار السعودي تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

قائمة الأهلي لمواجة النجمة اللبناني

أعلن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة فريقه التي ستخوض مباراة النجمة وضمت القائمة مجموعة من اللاعبين المتميزين فيما خلت من نجوم آخرين.

وجاءت قائمة الأهلي للمباراة كتالي

في حراسة المرمى: شريف إكرامي ومحمد الشناوى وعلى لطفي.

في خط الدفاع: أحمد فتحى ومحمد نجيب وصبرى رحيل وأيمن أشرف وسعد سمير ومحمد هانى.

فىي خط الوسط: حسام عاشور وهشام محمد وأحمد حمودى، وكريم نيدفيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا، وأحمد حمدى وميدو جابر ومحمد شريف، وناصر ماهر وأكرم توفيق.

وفي خط الهجوم: صلاح محسن ومروان محسن.

البث المباشر:-

Share on Facebook
Facebook
Pin on Pinterest
Pinterest
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.