الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني اليوم في البطولة العربية

موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني اليوم في البطولة العربية

يواجه فريق النادي الأهلي فريق النجمة اللبناني، اليوم الأثنين الموافق 13 من شهر أغسطس، في المباراة التي يستضيفها استاد “برج العرب” بالإسكندرية، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، يأتي ذلك في إطار ذهاب دور ال32 ضمن مسابقة الكأس العربية للأندية.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز على النجمة اللبناني في البطولة العربية للأندية، قبل أن يعود من جديد لمنافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لمواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي، ونجح الأهلي في أن يحقق أربع نقاط خلال المباراتين الماضيتين له بالدوري المصري، إذ تعادل في بداية مشواره بالدوري أمام الإسماعيلي بهدف لكل منهما، قبل أن يفوز على المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين.

وودع فريق النادي الأهلي المصري النسخة الماضية من البطولة العربية بعد تغلب فريق الفيصلي الأردني عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، في الدور قبل النهائي، في حين خسر الأخير في مباراته النهائية أمام الترجي الذي توج بالقب في البطولة التي أقيمت في مصر.

وبدأ فريق النجمة اللبناني مشواره في البطولة العربية للأندية من مباريات الملحق، وتمكن من التأهل على حساب كل من الأفريقي التونسي، وكونكورد الموريتاني، والفيصلي السعودي، وذلك بعد أن فاز النجمة اللبناني على الثلاثة فرق، ليتأهل بعد أن تصدر هذه المجموعة.

القنوات الناقلة للمباراة

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة أبوظبي الرياضية 1، المالكة لحقوق بث مباريات البطولة العربية للأندية، على أن يقوم عصام عبده بالتعليق على المباراة.

قائمة الأهلي أمام النجمة اللبناني

حراسة المرمى: شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي.

في خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد نجيب، صبري رحيل، أيمن أشرف، سعد سمير، محمد هاني.

في خط الوسط: حسام عاشور، هشام محمد، أحمد حمودي، كريم نيدفيد، وليد سليمان، مؤمن زكريا، أحمد حمدي، ميدو جابر، محمد شريف، ناصر ماهر، أكرم توفيق.

في خط الهجوم: صلاح محسن، مروان محسن.

Share on Facebook
Facebook
Pin on Pinterest
Pinterest
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.