الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباريات اليوم في البطولة العربية للأندية

موعد مباريات اليوم في البطولة العربية للأندية

يقام اليوم الإثنين الموافق 13 شهر أغسطس، مبارتان هامتان ضمن مباريات دور ال32 من البطولة العربية للأندية، ويلتقي في المباراة الأولى فريق الجزيرة ونظيره النصرالسعودي والثانية الأهلي وفريق النجمة اللبناني.

المباراة الأولى “الجزيرة والنصر”

يواجه فريق الجزيرة الإماراتي فريق النصر السعودي في اللقاء الذى يجمعهما على ملعب “محمد بن زايد” بالإمارات، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويدخل فريق الجزيرة المباراة وقد أداى موسم سئ في العام الماضي، محتلاً للمركز السابع برصيد 28 نقطة في بطولة الدوري الإماراتي، حيث لم يحقق أي بطولة من البطولات الثلاثة التي شارك فيها، وفاز عليه فريق الوحدة بثلاثية نظيفة دون رد في كأس الإمارات، وخرج من دور الـ16 بدوري أبطال آسيا بعد هزيمته من برسبوليس بهدفين مقابل هدف، رغم انتصاره في مباراة الذهاب بنتيجة 3-2.

ويدخل النصر السعودي المباراة وقد احتل المركز الثالث من الدوري السعودي في الموسم الماضي برصيد 44 نقطة، مقدماً موسماً محلياً رائعا وودع بطولة الكأس بعد هزيمته في الدور ربع النهائي على يد فريق الباطن بهدف دون رد.

المباراة الثانية ” الأهلي والنجمة”

يخوض فريق المارد الأحمر مباراة مع النجمة اللبناني في إطار ذهاب الدور ال32 من منافسات الكأس العربية للأندية، وذلك في المباراة التي يستضيفها استاد “برج العرب” بالإسكندرية، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

وودع فريق النادي الأهلي المصري النسخه الماضية من البطولة العربية بعد هزيمته من فريق الفيصلي الأردني بهدفين مقابل هدف وحيد، في الدور قبل النهائي، في البطولة التي أقيمت في مصر ونجح فريق الترجي الرياضي التونسي في التتويج بلقبها.

ونجح فريق النجمة في الصعود لهذا الدور بعد تغلبه على الفيصلي السعودي بهدفين مقابل هدف في دور المجموعات على ملعب الملك عبدالله الدولي وتصدره لمجموعته.

Share on Facebook
Facebook
Pin on Pinterest
Pinterest
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.