الرئيسية / تحقيقات وقضايا / حقيقة وتفاصيل انفصال شيري عادل ومعز مسعود

حقيقة وتفاصيل انفصال شيري عادل ومعز مسعود

ترددت أنباء أمس عن انفصال الداعية الإسلامي معز مسعود عن الفنانة شيري عادل بعد زواجهما شهر فقط، ولكن لا يوجد خبر مؤكد حتى الآن بسبب عدم تأكيدهم صحة الخبر من عدمه، وكان موقع مصراوي هو أول من نشر خبر الانفصال عبر موقعه ولكن حذفه بعد نصف ساعة من الإعلان عنه.

وقامت والدة “شيري” بنفي خبرالانفصال معتبرةً إياه بأنه لا أساس له من الصحة، إلا أن صعوبة الوصول إلي شيري ومعزمسعود وإغلاق هواتفهم يؤكد بنسبة كبيرة صحة الخبر.

وتقضي شيري، عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي مع أهلها في غياب زوجها معز مسعود.

ويسعى بعض الأصدقاء المقربين منهم عودة المياه إلى مجاريها بالصلح بينهم ونزع الخلافات.

وجاء إعلان زواجهم عبر بيان صحفي قال فيه “معز” إن الزواج تم منذ عدّة أشهر، وتم في نطاق عائلي ضيق بدون علم أصدقائهم من الفن.

وجاء زواج الداعية الإسلامي من شيري عادل سرًا، بعد انفصاله بأيام قليلة عن بسنت نور الدين، وسبق لـ “مسعود” الزواج ثلاثة مرات:-

عدد زوجات معز مسعود

الزوجة الأولى:- تدعى سارة وهي ملكة جمال الجامعة الأمريكية، ولم يطلقها.

الزوجة الثانية:ـ كانت “بسنت نور الدين” المرشدة السياحية، ولكن لم يستمر الزواج إلا 6 أشهر.

الزوجة الثالثة:ـ هي الفنانة شيري عادل التى شاركته مسلسل السهام المارقة.

معز مسعود نشأته وحياته:-

1/ من مواليد 27 فبراير 1978عاش أول حياته في دولة الكويت وعشق الموسيقى منذ صغره وأصبح قائدًا لفرقة موسيقية.

2/ تخرّج من الجامعة الأمريكية في القاهرة عام 2000، بعد حصوله على بكالوريوس في الاقتصاد، وتحوّل بعدها لدراسة العلوم الإسلامية.

3/ حصل على الماجستير في الدراسات الدينية وعلم اللاهوت من جامعة كامبريدج.

4/ أول داعية مصري يلقي دروسه في الإسلام باللغة الإنكليزية، وقدّم برنامجين باللغة الإنكليزية هما: الأمثال في القرآن Parables in the Qur’an، ودرجٌ إلى الفردوس Stairway to Paradise على قناة إقرأ الفضائية بين عامي 2002 و 2006.

ويعتبر “معز مسعود” هو أول من اكتشف الفنانة “ياسمين صبري” وكانت لا تزال بالحجاب، وقدمها كمراسلة في برنامج “خطوات الشيطان” مع الداعية معز مسعود، عام 2013.

وشارك معز مسعود في عدد من الأفلام كان أبرزها إنتاج فيلم “اشتباك” للنجمة نيللي كريم، والفنان هاني عادل، وأصرّ على حضور العرض الخاص للفيلم، ضمن فعاليات مهرجان “كان”، للتأكيد على أنّ الدين الإسلامي لا يرفض الفن.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.