الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة أتليتكو وريال مدريد اليوم السوبر الأوربي
ريال مدريد وأتليتكو

أهداف مباراة أتليتكو وريال مدريد اليوم السوبر الأوربي

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني نظيره فريق أتليتكو مدريد في مباراة كأس السوبر الأوروبي  موسم 2018.

ويسعى الملكي ريال مدريد عندما يواجه جاره أتليتكو إلى تحقيق أول بطولة له في الموسم الجديد الذي ينتظر فيه الميرينجي منافسة قوية في كل البطولات.

ولم يدعم ريال مدريد صفوفه في الميركاتو بالشكل المطلوب لذلك سيمثل اللقاء تحدي خاص للمدرب لوبيتيجي في أول مباراة رسمية له مع الميرينجي.

ويعد هذا اللقاء أول اختبار رسمي للكتيبة الملكية بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اسطورة ريال مدريد إلى يوفينتورس الإيطالي.

على الجانب الآخر يسعى دييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد إلى تحقيق بطولة جديدة مع الروخيبلانوس وتجنب السقوط مجددًا في النهائيات أمام الغريم ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد اليوم

يلعب الفريقين المباراة النهائية في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في مباراة قوية يسعى من خلالها كلا الفريقين إلى التتويج بأول ألقاب الموسم.

كان آخر لقاء جمع الفريقين قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ،وسجل هدف ريال مدريد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو فيما سجل هدف الروخيبلانكوس الفرنسي أنطوان جريزمان.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد اليوم

وتنقل المباراة على بين سبورتس الرياضية، الناقل الحصري لمباريات دوري الأبطال والدوري الإنجليزي والإسباني في الشرق الأوسط.

وفاز ريال مدريد بدوري أبطال أوربا، الموسم الماضي، بعد فوزه في نهائي دوري الأبطال، على نادي ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

بينما تمكن نادي اتليتكو مدريد من الفوز بكأس الاتحاد الأوربي اليوربا ليج على نادي مارسيليا وأرسنال في نصف نهائي البطولة والنهائي.

وتكمن صعوبة المباراة للنادي الملكي، في غياب نجمه الأول في السنوات الماضية النجم كريسيانو رونالدو بعد انتقاله للدوري الإيطالي في صفوف يوفنتوس.

ملخص ونتيجة مباراة السوبر الأوربي اليوم:-

تمكن نادي أتليتكو مدريد من التقدم في النتيجة، في الدقيقة الأولى من عمر المباراة ليشعل المباراة مبكرًا، ويصعب المواجهة كثيرًا على نادي ريال مدريد.

وفي الدقيقة 27 تمكن كريم بنزيما من معادلة النتيجة للريال بهدف جميل.

وسجل راموس هدف التقدم، بينما تعادل أتلتيكو مدريد لتصبح النتيجة 2-2

وانتهت المباراة بفوز أتليتكو مدريد برباعية مقابل هدفين، وتوج رسميًا بلقب السوبر الأوربي.

لمشاهدة أهداف المباراة كاملة أضغط هنا

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.