الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف ونتائج مباريات يوم الثلاثاء 14/8 في الدوري المصري 

أهداف ونتائج مباريات يوم الثلاثاء 14/8 في الدوري المصري 

شهد اليوم الثلاثاء، افتتاح الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري، وأقيمت اليوم خمس مباريات، وتصدر نادي سموحة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط، وحقق فريق بيراميدز فوزه الثاني في البطولة.

مباراة الدخلية والانتاج الحربي

نجح الانتاج الحربي في الفوز علي فريق الدخلية بهدف مقابل لأشئ، في المبارة التي جمعت بينهما اليوم، ليتصدر بذلك فريق الانتاج جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط، ويتجمد رصيد الدخلية عند 4 نقاط.

أهداف المباراة

مباراة بتروجيت والمصري

انتهت المباراة التي جمعت بين نادي بتروجيت والمصري البورسعيدي بالتعادل ايجابيًأ بنتيجة 2-2،ورفع المصري رصيده للنقطة الرابعة في المركز السادس.

أهداف المباراة

مباراة سموحة وإنبي

تمكن نادي سموحة من هزيمة فريق إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرتفع رصيده إلى 7 نقاط والوصول للمركز الثالث، ويتجمد رصيد نادي إنبي عند 3 نقاط.

أهداف المباراة

مباراة الجونة وحرس الحدود

تعادل فريق الجونة مع نظيره حرس الحدود ايجابيًا بهدف لمثله في القاء الذى جمع بينهم اليوم،ليستقر الجونه في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، و ويتمكن فريق الحرس من حصد النقطة الأولى له في بطولة الدوري.

أهداف المباراة

مباراة بيراميدز وطلائع الجيش

استطاع فريق الأهرم الفوز على فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وحيد،ليرتف رصيد براميدز إلي 7 نقاط ويصعد للمركز الثالث خلف نادي الأنتاج الحربي وسموحة.

أهداف المباراة

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.