الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / بالصور 10 أماكن للخروجات بمحافظة المنوفية

بالصور 10 أماكن للخروجات بمحافظة المنوفية

كتب: محمد فايز

مع دخول عيد الأضحى المبارك تستعد الأسر في المحافظات للخروج إلى المتنزهات والأماكن العامة للاحتفال بالعيد وتهوية الأبناء واسعادهم، لاسيما في محافظة المنوفية والتي تتمتع بالعديد من المتنزهات والحدائق والتي يقع معظمها على ضفاف نهر النيل، يقدم لكم موقع المبدأ أفضل أماكن الخروجات في أيام عيد الأضحى متمنيا مزيد من السعادة والانبساط.

ستاد شبين

يعد استاد شبين الكوم من أفضل أماكن محافظة المنوفية من حيث المظهر الجمالي وطبيعة مكانه فهو يقع في عاصمة المحافظة وانخفاض سعر تذكرة دخوله، التي لا تتعدى الخمس جنيهات، ويستعد لاستقبال أكبر عدد من العائلات والمجموعات للتنزه وللاستمتاع بجو هادئ وسط سعادة تملاء الجميع.

استاد شبين _ صورة أرشيفية
استاد شبين _ صورة أرشيفية

حديقة العلياء

ومن ضمن الحدائق التي يمكنك الذهاب إليها للاستمتاع بجو رائع ولحظات يملؤها دفء التعاون والمودة، حديقة “العلياء” وحديقة “الطفل”، التي تفتح أبوابها مجانا للمواطنين، ونادي الجمهورية بشبين الكوم، الذي يتميز بحدائقه ومتنزهاته الخاصة بالإضافة إلى المطاعم ومحال التسالي، وتعتبر تذكرة الدخول في متناول الجميع فلا تتخطى العشر جنيهات لغير الأعضاء ومجانا للأعضاء.

حديقة العلياء
حديقة العلياء
حديقة العلياء

 

نادي الجمهورية بشبين الكوم
نادي الجمهورية بشبين الكوم
نادي الجمهورية بشبين الكوم
نادي الجمهورية بشبين الكوم
نادي الجمهورية بشبين الكوم

مدينة الباجور

بينما تتمتع مدينة الباجور بساحاتها الشعبية التي يود الناس الخروج إليها لطبيعة منظرها الخلاب وجمال شوارعها، بالإضافة إلى ألعاب الأطفال التي تتمتع بسعر اقتصادي، لا يتعدى الجنيهين للعبة الواحدة، بالإضافة إلى مقابلة الأحباب والأصدقاء في منطقة القرنين التي تشبه القناطر الخيرية.

برج قويسنا

كما يعد برج قويسنا أبرز المتنزهات بالمدينة والذي يذهب إليه الجميع للاستمتاع بجو العيد، بجانب مجانية دخوله ويتوفر بداخله خدمات متكاملة من مطاعم وكافيتيريات ومحال للعب الأطفال.

برج قويسنا

 

برج المنوفية

حدائق السادات

وتفتح حدائق السادات بمدينة تلا أبوابها للمواطنين للاحتفال بالأعياد مجانا، بجانب تمتعها بمظاهر جمالية رفيعة المستوى ونضرة أشجارها وورودها، بالإضافة إلى متنزهات القرية من حدائق وقرى.

مدينة الشهداء

بينما في مدينة الشهداء تفتح حدائق الطفل والمتنزهات العامة أبوابها للمواطنين مجانا، احتفالا بعيد الأضحى المبارك وقضاء أوقات إجازاتهم مع الأهل والأحباب في حالة من الهدوء.

جزيرة الورد

ويمكن لأهالي مدينة أشمون الخروج لزيارة حديقة جزيرة الورد، لتمتعها بالمنظر الخلاب وتوافر كافة الخدمات بداخلها بل يمكنهم أيضا الخروج لبعض القرى التي تطل على مياه النيل، بالإضافة إلى الخروج للمتنزهات العامة والميادين بالمدينة.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Mohamed Fayz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.