الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / توقيت صلاة عيد الأضحى في محافظة المنوفية
صورة أرشيفية_ الحج
صورة أرشيفية_ الحج

توقيت صلاة عيد الأضحى في محافظة المنوفية

كتب: محمد فايز

يحتفل المسلمون بعيد الأضحى من كل عام، بل يبدأ احتفالهم مع بداية العشر الأولى من ذي الحجة، بصيامهم وكثرة الطاعات في تلك الأيام المباركات، وفي أيام العيد يذبحون الأضاحي ويتبادلون اللحوم بين بعضهم البعض توددا وصلة لأرحامهم، كل ذلك بعد تأدية صلاة العيد، يقدم لكم موقع المبدأموعد صلاة عيد الأضحى والذي سيوافق يوم الحادي والعشرين من أغسطس 2018، للعام الهجري 1439هـ.

وستقام صلاة العيد بمحافظة المنوفية في السادسة إلا تسع دقائق، وفقا للتوقيت المحلي للمحافظة، وكما يؤدي أيضا سكان مدينة بنها وكفر الشيخ صلاة عيد الأضحى بنفس التوقيت.

وأعلنت هيئة المحاكم السعودية عن رؤية الهلال يوم السبت الماضي، أن أول أيام ذي الحجة يوم الأحد 12/8/2018 وعليه فإن يوم عرفة سيوافق اليوم العشرين من الشهر الجاري، على أن يكون أول أيام عيد الأضحى يوم الثلاثاء الموافق 21/8/2018.

وأعلنت وزارة الأوقاف على موقعها الإلكتروني أن خطبة الجمعة المقبلة ستدور حول “الجوانب الإنسانية في خطبة حجة الوداع”، ليدور الموضوع حول وصايا الرسول للمسلمين في يوم عرفة، تزامنا مع الأيام المباركة ولتعريف الناس بهذه الوصايا التي لابد من معرفتها لكل مسلم ومسلمة.

مواضيع متعلقة..

بالصور 10 أماكن للخروجات بمحافظة المنوفية

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Mohamed Fayz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.