الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم
الزمالك والاتحاد

أهداف مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم

في قمة مباريات الجولة من بطولة الدوري المصري الممتاز، يواجه نادي الزمالك فريق مصر المقاصة، حيث يحل الزمالك ضيفًا على نادي مصر المقاصة.

موعد مباراة الزمالك ضد المقاصة اليوم:- 

تبدأ المباراة في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وتلعب على ستاد بتروسبورت.

تشكيلة الزمالك الرسمية ضد المقاصة:- 

بدء المدير الفني لنادي الزمالك كريستيان جروس تشكيلة فريقه لمواجهة المقاصة اليوم وجاءت كالتالي:- محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمى، وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وبهاء مجدي لأول مرة في خط الدفاع، وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وأوباما ومحمود عبد المنعم كهربا وإبراهيم حسن في خط الوسط، وكابونجو كاسونجو مهاجم وحيد.

تشكيلة المقاصة الرسمية لمواجهة الزمالك:- 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاصة:- 

تنقل المباراة على قناة أون سبورت الرياضية الناقل الحصري، لمباريات الدوري المصري الممتاز، وتنقل أيضًا على قناة نايل سبورت الرياضية.

تاريخ مواجهات الزمالك ومصر المقاصة:- 

واجه الزمالك الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري، نادي مصر المقاصة في 10 مناسبات مختلفة، لعب جميعها في الدوري المصري الممتاز، فاز الفارس الأبيض في 3 مباريات فقط، بينما كانت لأبناء الفيوم الكلمة العليا في مباريات الفريقين، حيث فاز مصر المقاصة على الزمالك في 6 مباريات، وتعادل وحيد في تاريخهات مواجهات الفريقين، ومنهم فوزًا اعتباريا لانسحاب الزمالك من المباراة.

وسجل لاعبي الزمالك 14 هدف في المقاصة، بينما سجل نادي مصر المقاصة في الزمالك 16 هدفًا في شباك الفارس الأبيض.

ولم تشهد أي مواجهة للفريقين بالتعادل السلبي، حيث حسمت مباراة التعادل الوحيد بهدفين لمثلهم في موسم 2015-2016.

نتائج الزمالك في الدوري المصري:- 

لعب الزمالك مبارتين فقط في الدوري المصري، تعادل في المباراة الأولى التي جمعته مع نادي بتروجيت سلبيًا، بينما فاز في المباراة الثانية على الاتحاد السكندري بخماسية مقابل هدفين، في المباراة الأكثر تسجيلًا في الدوري المصري حتى الأن، ويأتي في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري.

نتائج مصر المقاصة في الدوري المصري:-

خسر مصر المقاصة في المباراة الأولى التي جمعته مع نادي سموحة بهدفين مقابل هدف وحيد، للفريق السكندري، وتمكن من الفوز في مباراة الجولة الثانية أمام ذئاب الجبل نادي المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف وحيد.

ترتيب الدوري المصري قبل مواجهة اليوم:- 

يتصدر نادي سموحة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط، وبالتساوي مع نادي بيراميدز والانتاج الحربي برصيد 7 نقاط لكلٍ منهما، بينما يأتي في المركز الرابع نادي بتروجيت بعد تحقيقه 6 نقاط، وفي المركز الخامس الفارس الأبيض نادي الزمالك.

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم:- 

بدء الزمالك ضاغطًا في مباراة نارية للفريق الأبيض، حيث تمكن من تسجيل كابونجو كاسونجو الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 6 من عمر المباراة، معلنًا عن أول أهداف للزمالك في اللقاء.

وانتهت أحداث الشوط الأول في المباراة بتقدم الزمالك بهدف نظيف سجله كاسونجو، وسط سيطرة شبه كاملة لمصر المقاصة على مجريات المباراة، وتألق كبير لحارس مرمى نادي الزمالك محمود جنش.

الهدف الأول كاسونجو:- 

مواضيع متعلقة..

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك والمقاصة

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

2 تعليقان

  1. الزمالك مع كريستيان جروس غييييييير أهداف المباراة في أول دقايق بتظبط الفريق

  2. تسجيل نادي الزمال 14 هدفًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.